ممثل أكاديمية جهة بني ملال-خنيفرة يحقق نتائج جد مشرفة في مسابقة تحدي القراءة العربي

عبد الصمد صريح

حقق التلميذ عا. مر حدجي (من ذوي الهمم)، الذي يتابع دراسته بالسنة الثانية ثانوي إعدادي بثانوية ابن عبدون الإعدادية، بالمديرية الإقليمية بخنيفرة، التابعة إلى الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال-خنيفرة، مرتبة جد مشرفة وطنيا في مسابقة تحدي القراءة العربي 2020، والتي تميزت بمشاركة حوالي مليون و600 ألف تلميذة وتلميذ من مختلف الأسلاك التعليمية، من بينهم التلميذات والتلاميذ في وضعية إعاقة ومرتفقو التربية غير النظامية على المستوى الوطني. والتي تم الإعلان عن نتائجها، يومه الثلاثاء 03 نونبر 2020، وأسفرت عن تتويج التلميذة سارة الضعيف، ممثلة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة، بطلة لتحدي القراءة العربي على المستوى الوطني.
وإذ تهنئ الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة بني ملال خنيفرة التلميذ عامر حدجي وأسرته الصغيرة، والمشرفين والأطر الإدارية والتربوية لثانوية ابن عبدون الإعدادية ومؤسسة الإبداع الفني والأدبي بخنيفرة على هذا الإنجاز المستحق، فإنها تتقدم بجزيل الشكر لجميع المساهمين والمشاركين في هذه المسابقة الوطنية للدورة الخامسة لتحدي القراءة العربي من تلميذات وتلاميذ، وأطر تربوية وإدارية على جميع المستويات المحلية والإقليمية والجهوية والوطنية.

كما أنها تدعو الجميع لمواصلة العمل للرقي بمنظومتنا التربوية من خلال المساهمة والمشاركة في مثل هذه الأنشطة التربوية الهادفة إلى تنمية حب القراءة لدى المتعلمات والمتعلمين لتعزيز ملكة الفضول وشغف المعرفة لديهم، واكتساب الكفايات والمهارات والتفكير التحليلي والنقد والتعبير.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*