تأجيل النظر في قضية “البيدوفيل” الأمريكي

قررت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية مراكش، صباح يومه الخميس، تأجيل البث في قضية البيدوفيل الأمريكي “ستيفنز هاولاي تشايز” إلى غاية 17 دجنبر.

و يأتي قرار التأجيل بناءا على طلب إحضار الضحية الرئيسي في الملف وهو قاصر يقل عمره عن 12 سنة، في حين تم الإستماع للقاصر الآخر الذي أكد أقواله التي سجلت في محضر الضابطة القضائية والتي تثبت التهم الموجهة ل”البيدوفيل” الأمركي باستدراجه رفقة زميله قبل أن يتراجع و يهرب منه أثناء وصولهما لمنزله بدرب “أعرجان” بالرحبة القديمة بالمدينة العتيقة.





وكان البيدوفيل الأمريكي “ستيفنز هاولاي تشاي” اليالغ من العمر 55 سنة تم ضبطه رفقة قاصرين إثنين بداية شهر أكتوبر، بدرب “أعرجان” بحي الرحبة بالمدينة العتيقة، من طرف سكان الحي، مما دفعهم لمحاصرته و إبلاغ مصالح الأمن التي ضبطت طفلا يقل عمره عن 12 سنة داخل بيته.

وذكرت مصادر أن البيدوفيل الأمريكي كان يستدرج القاصرين بمنحهم مبلغ 50 درهم و إغراءات أخرى بالهدايا و الملابس.

و ضبطت مصالح الأمن صورا لأطفال قاصرين برفقة المتهم على حاسوبه الخاص، حيث اعترف بأنه يمارس الجنس على الأطفال، فيما صرح الطفل ذو التسع سنوات بكونه ينحدر من عائلة فقيرة، و أنه يعمل بائعا متجولا بساحة جامع الفنا، ليساعد أسرته، و أنه كان برفقة صديق له يوم التقى بالمتهم، و أن هذا الأخير طلب منهما مرافقته لبيته، قبل أن يهرب صديقه و يبقى هو برفقة “البيدوفيل”.
عن الجريدة 24



Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*