استفادة 1300 شخص من برنامج طبي نظمته تعاضدية الموظفين بالجهة الشرقية

استفاد حوالي 1300شخص (ألف وثلاث مائة شخص) من منخرطي التعاضدية العامة وذوي حقوقهم وكذا منخرطي التعاضديات الشقيقة من البرنامج الطبي متعدد التخصصات الذي نظمته التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية في الفترة ما بين 4 و9 أبريل 2016 بكل من مدن زايو وتاوريرت وأحفير والعيون سيدي ملوك والدرويش. وهم البرنامج الطبي تخصصات طب الأسنان وطب العيون وطب القلب وطب الغدد وطب الجلد والنظارات
كما نظمت التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية على هامش هذا البرنامج الطبي بشراكة مع السجن الفلاحي لمدينة زايو والمجلس البلدي لزايو برنامجا طبيا تضامنيا لفائدة نزلاء هذه المؤسسة السجنية تحت شعار ” الرعاية الصحية … والمؤسسات السجنية كلنا معنيون”، وذلك يوم الاثنين 4 ابريل 2016 على هامش البرنامج الطبي.
وأكد عبد المولى عبد المومني، رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية، بأن هذه البرامج الطبية التي دأبت التعاضدية العامة على تنظيمها بشكل دوري دليل على تكريس سياسة القرب التي تنهجها الأجهزة المسيرة والمساهمة في المساواة في الولوج للخدمات التي تقدمها التعاضدية العامة لمنخرطيها لأنهم يؤدون نفس الاشتراكات بغض النظر عن مكان تواجدهم.
وأضاف رئيس المجلس الإداري بأن الأجهزة المسيرة للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية حريصة على أن تلعب التعاضدية دورها باعتبارها مؤسسة اجتماعية مواطنة تحاول أن تقرب خدماتها من المنخرطين انطلاقا من حسها الوطني.
يشار إلى أن التعاضدية العامة تحرص على تنظيم برامج طبية بشكل دوري على مدار السنة في المناطق النائية وكذا المناطق التي لا تتوفر فيها على خدمات صحية، حيث سبق لها وأن نظمت برامجا بالأقاليم الجنوبية للمملكة بشراكة مع المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير استفاد منه حوالي 3000 (3 ألاف) شخص.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*