ولد الفشوش صاحب «الفيراري» يتسبب في توقيف مفتش شرطة

سياسي : لرباط

تسبب “ولد الفشوش” الذي أغضب المغاربة بتصرفاته الطائشة، في التوقيف المؤقت عن العمل في حق مفتش شرطة باشر إجراء ات معاينة حادثة سير بجروح، وقعت صباح أمس الاثنين، بأحد شوراع مدينة الرباط، في انتظار انتهاء البحث القضائي في النازلة، وذلك بعدما تم تسجيل تجاوزات وإخلالات مهنية في حقه خلال مزاولته للمهام المسندة إليه.

وأكدت المديرية في بلاغ الثلاثاء، أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع ظروف وملابسات هذه الحادثة، التي تسبب فيها سائق سيارة كان قد اصطدم بثلاث سيارات متوقفة في إشارة المرور بأحد شوارع المدينة.

وأوضح المصدر ذاته أن البحث القضائي المنجز في هذه النازلة سيشمل جميع أطراف الحادثة، وكذا عناصر الأمن التي قامت بمعاينة وتدبير حركة السير بمكان الحادثة، كما سيتم تحميل واستغلال جميع التسجيلات التي توثق لظروف ومكان وقوع حادثة السير المذكورة.

وكان الشاب الذي تسبب في توقيف المسؤول الأمني قد ظهر في شريط فيديو، تم تداوله على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقارع الخمر على متن سيارة “الفيراري” الفارهة ، و يردد عبارات نابية قبل أن يرتكب حادثة سير تحت تأثير السكر، غير مكترث برجال الأمن الذي حلوا بعين المكان لمباشرة الإجراء ات الضرورية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*