العثماني في زيارة لجهة بني ملال خنيفرة على رأس وفد هام

سياسي: الرباط

أعلن رئيس الحكومة الدكتور سعد الدين العثماني أنه سيقوم بزيارة لجهة بني ملال خنيفرة على رأس وفد هام، يضم عددا من أعضاء الحكومة ومدراء مؤسسات عمومية وكبار مسؤولي الإدارة، وذلك يوم الجمعة 21 يوليوز 2017.

وكشف رئيس الحكومة، خلال اجتماع المجلس الحكومي ليوم الخميس 20 يوليوز 2017 ، أن الوفد الحكومي سينصت إلى المواطنين والتعرف على بعض المشاكل العالقة “إن وجدت” بين القطاعات الحكومية والجماعات الترابية. كما سيتم الإعلان عن مشاريع جديدة بالجهة.

وأكد رئيس الحكومة على أن الجهوية لن تتحقق إلا إذا كان هناك تفاعل مباشر مع المسؤولين الجهويين، مشددا على ضرورة اتخاذ إجراءات عملية وعلى أرض الواقع استجابة لنبض المواطنين وانتظاراتهم.

كما لفت العثماني إلى الحكومة عازمة على تحقيق تنمية مجالية متوازنة ترفع المعاناة عن المواطنين والمواطنات في مختلف مناطق المغرب.

وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم خلال هذه الزيارة عقد لقاءات مع ممثلي السلطات المحلية والمنتخبين وممثلي القطاع الخاص وهيئات المجتمع المدني بالجهة، كما سيقوم الوفد بزيارات ميدانية للوقوف على وضعية الأوراش الكبرى ومدى تقدم انجاز البرامج التنموية بجهة بني ملال الخنيفرة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*