عبد المومني: تدشين وحدة ادارية واجتماعية وصحية بميسور يأتي لتسهيل خذمات التعاضدية عن قرب

سياسي: الرباط

قامت التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بتدشين وحدة إدارية واجتماعية وصحية بإقليم بولمان والمتواجدة بمدينة ميسور وذلك يوم الأحد 20 غشت 2017، حيث أشرف على تدشينه عامل إقليم بولمان ورئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بحضور كل من الكاتب العام لعمالة إقليم بولمان ورئيس المجلس الحضري وبرلماني الجهة بالإضافة إلى ممثلي المصالح الخارجية والمدنية والأمنية والعسكرية.

وستضم الوحدة التي تم افتتحاها بشراكة مع السلطات المحلية إضافة إلى المكتب الإداري عيادة لطب الأسنان ووحدة لبيع النظارات في أفق توفير خدمات صحية أخرى استجابة لتطلعات المنخرطين والمنخرطات وذوي حقوقهم بالمنطقة.


وثمن عبد المولى عبد المومني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تعاون السلطات المحلية بإقليم بولمان الذي أثمر عن افتتاح الوحدة الإدارية والاجتماعية والصحية بمدينة ميسور ومكاتب القرب بكل من مدن أوطاط الحاج وبولمان، مشيرا إلى أن ساكنة هذا الإقليم بحاجة إلى مجموعة من الخدمات الصحية خاصة الأساسية منها.

وأضاف بأن مكاتب القرب تسهل استفادة المنخرطين والمنخرطات من خذمات التعاضدية العامة دون إرهاق مالية المؤسسة، موضحا بأن هذه السياسة حظيت بالتنويه في مناسبات وملقيات دولية مختلفة لأنها تظهر الدور الذي يمكن أن يلعبه تظافر الجهود بين مختلف المؤسسات من أجل تحقيق تنمية المدينة.

يشار إلى التعاضدية العامة قد افتتحت مكتبين للقرب بمناسبة الذكرى الـ 54لعيد الشباب المجيد والذكرى الـ 64 لثورة الملك والشعب, يوم 18 غشت 2017 بكل من مدن أرفود وكلميمة كما قامت بتدعيم المندوبية الجهوية للراشيدية بوحدة صحية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*