عمالة عين الشق تشهد تكوين أول فوج من أطرها في المبادئ الأساسية في تدبير المشاريع

شهد مقر عمالة مقاطعة عين الشق يوم أمس الثلاثاء تسليم شهادات التكوين في المبادئ الأساسية في تدبير المشاريع، لأطر و موظفي العمالة الذين خضعوا على امتداد أسبوعين شهر نونبر المنصرم في المعهد العالي للتجارة و إدارة المشاريع “ISCAE”. و قد ترأس حفل تسليم الشواهد السيد عامل عمالة مقاطعة عين الشق، إلى جانب السيد الكاتب العام للعمالة، و حضره رؤساء الدوائر الحضرية و رؤساء الأقسام و المصالح، و ممثلون عن بعض المصالح اللاممركزة، إضافة إلى حضور السيدة المديرة العامة للمعهد المذكور و المديرة الجهوية لذات المعهد بالدار البيضاء و طاقم إداري و تربوي من نفس المؤسسة.

بدأ الحفل بكلمة للعامل، رحب بها بالحضور، حيث عبر عن سعادته على الشراكة المبرمة بين عمالة مقاطعة عين الشق و معهد “ISCAE”، و أثنى على عملية التكوين و نتائجها و الظروف التي مرت بها، و التي جاءت في إطار تفعيل مضامين الخطاب المولوي السامي، الذي يصب في ضرورة مواكبة الإدارة للقطاع الخاص من حيث الكفاءة المنشودة و الفعالية و التنافسية و التسيير الجيد، و ذلك عبر تكوين أطر قادرة على إعطاء صورة جديدة و مغايرة للإدارة، عبر مردودية أكبر تصب أولا و أخيرا في مصلحة المواطن و خدمته. و قد تعهد السيد العامل في ختام كلمته بتعميم هذه التجربة لتطال جميع الأطر و الموظفين العاملين بعمالة مقاطعة عين الشق.
إثر ذلك تناولت الكلمة المديرة العامة لمعهد “ISCAE”، عبرت بدورها عن سعادتها للشراكة التي تربط الطرفين، آملة أن تستمر هذه التجربة، و مبدية استعداد المعهد للمواكبة و المساعدة.
بدورها عبرت المديرة الجهوية لمعهد “ISCAE” بالدار البيضاء عن سعادتها و كامل أعضاء الطاقمين التربوي و الإداري بالمعهد، بهذه التجربة، متمنية لأعضاء الفوج الأول التوفيق في مسارهم المهني، و مثنية على سلوكهم الحسن و على رغبتهم الجادة في التعلم و التي كانت مثار التقدير و الإعجاب.
العشرون موظفا و موظفة، التابعون لمختلف الأقسام و المصالح بالعمالة، عبروا بدورهم عن سعادتهم بكونهم الفوج الأول الذي حظي بهذا التكوين، و عبروا عن آمالهم باستمرارية مثل هذه المبادرات الحسنة، و أن تتسع لتشمل باقي زملائهم في العمل، كما تعهدوا بالعمل الدؤوب و الانخراط في مشروع الإدارة لخدمة المواطن، و استثمار هذا التكوين في سبيل تحقيق الهدف المنشود.
و بعد الانتهاء من مراسيم تسليم الشهادات لأعضاء الفوج، كان هناك حفل شاي بانتظار الحضور، تخلله التقاط صور تذكارية.
أ.ز

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*