“بعد فضيحة النجار وبنحماد”….ضبط مدير مؤسسة تعليمية يمارس الجنس داخل سيارة مع امرأة متزوجة لها 3 أبناء (التفاصيل)

كشفت مصادر إعلامية أنه تم إيقاف مدير مدرسة تعليمية عمومية متلبسا بممارسة الجنس مع امرأة متزوجة لها ثلاثة أبناء.

وحسب يومية “الصباح” في عددها الصادر اليوم الثلاتاء ,فقد هزت القضية المدينة الصغيرة، سيما أن الأمر يتعلق بمدير مؤسسة للتعليم الابتدائي متزوج، كما أن شريكته متزوجة هي الأخرى ولها ثلاثة أبناء أكبرهم سنا لا يتجاوز 10 سنوات.

وأوضحت مصادر اليومية أن المتهمين أوقفا مساء أول أمس الأحد، صدفة، أثناء مرور دورية أمنية من مكان خال بتجزئة المنظر الجميل بدائرة زومي ، إذ انتبهت عناصر الشرطة إلى وجود سيارة من نوع “كونغو” في مكان مشبوه وعند الاقتراب منها لاحظ رجال الأمن أنها تتحرك، ما قادهم للتعرف على ملابسات توقفها بالمكان وأيضا الاطلاع على أسباب اهتزازها.

وزادت المصادر نفسها أن مفاجأة عناصر الأمن كانت كبيرة عندما شاهدوا شخصا يمارس الجنس على امرأة، وهما في وضعية مخلة بالحياء، ما دفع إلى طرق الباب إذ حينها انتبه الظنينان إلى عناصر الشرطة ليحاولا ستر عوراتهما قبل أن يتم إيقافهما ومطالبتهما بوثائق الهوية.

وأشارت المصادر ذاتها أن المدير حاول استمالة أفراد الأمن وإغرائهم إلا أنهم هددوه بتحرير متابعة أخرى، في حين حاولت المتهمة أن تنفي زواجها إلا أن إدلاءها ببطاقة تعريفها البيومترية فضحها، إذ عثر على حالتها العائلية ولقب زوجها.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*