القبض على رجل يمارس الجنس مع حصان

– قال متحدث باسم رئيس الشرطة أمس الاثنين إن رجال شرطة سريين في ولاية اريزونا ألقوا القبض على رجل من بنسلفانيا بعد أن سافر بأنحاء البلاد لممارسة الجنس مع حصان.

واودع مايكل كروفورد (68 عاما) سجن مقاطعة ماريكوبا قبل أن يطلق سراحه لاحقا على ذمة اتهام بارتكاب جناية ممارسة الجنس مع حيوان. وقال خواكين إنريكويز نائب رئيس الشرطة إنه تم القاء القبض على الرجل بعد أن التقاه رجال شرطة سريين في نطاق فينكس.

وقال إنريكويز إن عملية الضبط تمت بعد أن أكد نواياه الجنسية للضباط السريين الذين حضروا للقاء ومعهم حصانان في مقطورة. واضاف ان كروفورد لم يمارس الجنس مع أي من الحصانين.

وقالت السلطات إن التحقيق في الواقعة بدأ في أكتوبر تشرين الأول عندما تجاوب نائب لرئيس الشرطة اخفى هويته على إعلان نشره كروفورد على الإنترنت يطلب ممارسة ذلك الفعل الجنسي.

وقالت الشرطة إن رسائل البريد الالكتروني والاتصالات توالت بعد ذلك بين كروفورد ومحققي جرائم الحيوان.

وقال للمحققين “اذا استطعتم مساعدتي حقا فيما اسعي له فأنا بكل تأكيد مهتم بالسفر لمقابلتكم. وأضاف انه اشترى تذاكر سفر إلى فينكس غير قابلة للاسترداد.

وقال إنريكويز إن كروفورد اعترف للمحققين بانه يسافر بأنحاء البلاد منذ السبعينات للعثور على مالكي أحصنة يرغبون في السماح له بممارسة الجنس مع الحيوانات.


Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*