أمن تيفلت يحبط محاولة انتحار شخص في حالة هستيرية

تيفلت :سياسي.

تيفلت :عبدالسلام. أ.

أحبطت عناصر الأمن بمفوضية تيفلت ، ظهيرة اليوم (الإثنين )بدوار يوحمالة المجاور لحي الاندلس ، محاولة انتحار شاب يبلغ حوالي 26 سنة ، الذي كان شاهرا سيف كبير الحجم بعد أن التجا إلى إحدى المنازل بذات الحي.
وحسب مصادر الجريدة الإلكترونية (سياسي. كوم )، فإن الشاب الذي كان في حالة هستيرية خطيرة ، قام أمس ليلا بالاعتداء على بعض الأشخاص بحفل زواج وقام بتكسير زجاج بعض السيارات التي كانت مرابطة أمام منزل الذي يحتضن الحفل.
وبعد التبليغ عنه ، وعند قدوم عناصر الأمن بغرض اتخاد الآجراءات القانونية معه ، لاذ بالفرار ودخل أحد المنازل وتسلق سطحها ملوحا بسيف من الحجم الكبير ومهددا بالانتحار.
وبعد اخد ورد بعد تجمهر المواطنين وحضور جميع الاجهزة الامنية بما فيها عناصر الوقاية المدنية بتيفلت ورجال السلطة المحلية ، تمكنت عناصر الأمن بتيفلت بقيادة العميد المركزي لمفوضية أمن تيفلت وبحنكة عالية ، من إلقاء القبض عليه وإحباط محاولة انتحار كانت وشيكة الوقوع.
المعني بالأمر ، تم اعتقاله تحت تصفيقات ساكنة الحي وكل من حضر بعين المكان. ليتم فتح تحقيق معه بمخفر شرطة تيفلت بغرض معرفة الأسباب الحقيقية لاقدامه على فعلته التي عرفت استنكار من بعيد ومن قريب.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*