حادثة سير مروعة تخلف اصابة 15 شخص بجروح متفاوتة الخطورة على مشارف مدينة تيفلت

أدت حادثة سير مروعة،عشية يوم امس(الخميس) على مشارف مدينة تيفلت بمدخلها على مستوى مدينة الخميسات،بالطريق الرءيسية الوطنية رقم 6،الى اصابة حوالي 15شخص بجروح متفاوتة الخطورة من بينهما اثنان اصابتهما جد بليغة، وقعت بعد اصطدام عنيف مابين حافلة للركاب كانت قادمة من الرباط في اتجاه مدينة صفرو وسيارة تقل اسرة باكملها.

واستنفرت الحادثة حضور رجال الدرك الملكي على مستوى اقليم الخميسات قاطبة،كان في مقدمتهم قائد القيادة الجهوية للدرك الملكي الكولونيل القادري وكذا رجال الوقاية المدنية بكل من تيفلت والخميسات ورجال السلطة المحلية على مستوى داءرة تيفلت،الذين حضروا الى عين المكان،بغرض تسيير حركية المرور و نقل المصابين الى المستشفى المحلي بتيفلت لتلقي العلاجات الطبية الضرورية التي كان على راسها المنذوب الاقليمي لوزارة الصحة بالخميسات.

وقد تم تجنيد لهذه الحادثة الخطيرة،8 اليات من بينها خمس سيارات اسعاف وشاحنة وسيارتين رباعية الدفع.

واوضحت مصادر متطابقة،انه تم نقل مصابين على وجه السرعة من بينهما طفل كان على مثن السيارة التي اصطدمت بالحافلة الى مستعحلات مستشفى السويسي بالرباط،نظرا لحالتهما الجد الخطيرة.

الحادثة التي صادفت تهاطل الامطار بغزارة،عرفت تنسيق محكم وجيد وسريع مابين جميع المتدخلين السالفي الذكر اعلاه كل حسب اختصاصه،الامر الذي خلف اصداء ايجابية لدى المواطنين الذين تابعوها.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*