أمن الصويرة يوقف شاب في قضية تتعلق بالتهديد بنشر شريط فيديو جنسي لقاصر

أوقفت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الصويرة، مساء يوم أمس، شاب يبلغ من العمر 18، وذلك على خلفية تورطه في قضية تتعلق بالتهديد بنشر شريط فيديو جنسي لقاصر.

مصادر محلية كشفت أن مصالح الأمن أوقفت المشتبه فيه على خلفية البحث المنجز في شكاية فتاة قاصر تبلغ من العمر 14 سنة، في شأن تعرضها للتهديد والابتزاز بنشر شريط فيديو فاضح بعد تعرضها لهتك العرض بالعنف والابتزاز والتهديد من طرف شاب أخر لازال في حالة فرار.

وأوضحت المصادر ذاتها أن تعرض الضحية لهتك العرض بالعنف من قبل الجاني بعد تخديرها بحبة “القرقوبي” مع توثيق ذلك بهاتفه المحمول، قبل أن يعمد إلى ابتزازها وتهديدها بنشر الشريط الذي يوثق لهذه الواقعة.

يوم أسود عاشته الطفلة القاصر بعد استدراجها للغابة المتاخمة للمدينة ووقوعها ضحية اعتداء جنسي بالعنف من قبل أحد الشباب الراشدين، لتنقلب حياتها رأسا على عقب، بالنظر إلى الأذى الذي خلفه هذا الاعتداء الجنسي على نفسيتها من جهة، وحجم الرعب الذي عاشته جراء التهديد بنشر فضيحتها على ” السوشال الميديا” في حال ما رفضت معاشرته من جديد، لتجد نفسها في ورطة حقيقية مع الجاني الذي عمد على إرسال الفيديو لصديقه قصد تهديدها بدوره وإرغامها على إقامة علاقة حميمية معه، ساعتها أدركت أن نية الاثنين تتجه إلى مواصلة الاعتداء عليها جنسيا، ما دفعها لتسجيل شكاية ضد المعنيين بالأمر عند مصالح الأمن والتي عملت على فتح تحقيق في النازلة لمعرفة ظروفها وملابساتها .

ويذكر أن البحث لازال جاريا على الجاني الذي لاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة، فيما جرى وضع المشتبه فيه الثاني تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي المنجز في إطار هذه القضية التي
اهتزت على وقعها مدينة الرياح، قبل أن يتم تقديمه أمام النيابة العامة المختصة، للنظر في الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*