swiss replica watches
الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تواصل التحقيق في واقعة استغلال أستاذ بجامعة الحسن الأول بسطات لطالباته وابتزازهن بمنطق “الجنس مقابل النقط”، – سياسي

الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تواصل التحقيق في واقعة استغلال أستاذ بجامعة الحسن الأول بسطات لطالباته وابتزازهن بمنطق “الجنس مقابل النقط”،

تواصل الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تحقيقاتها في واقعة استغلال أحد الأساتذة الباحثين بجامعة الحسن الأول بسطات لطالباته وابتزازهن بمنطق “الجنس مقابل النقط”، والتي تفجرت بعد تسرب مراسلات جنسية منسوبة إلى أستاذ القانون العام بكلية الحقوق بالمدينة المذكورة.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تستمع إلى كل من الأستاذ منسق ماستر المالية في الكلية، ورئيس شعبة الاقتصاد، على خلفية المنسوب إليهما في القضية.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، قد استدعت الأستاذ بطل فضيحة الجنس مقابل النقاط بكلية الحقوق بسطات، الخميس 18 نونبر الجاري، واستمعت إليه تفصيليا في إطار التحقيقات الجارية، حول القضية التي فجرت فسادا كبيرا داخل الكلية السالفة الذكر.

واستمعت الفرقة الوطنية إلى أستاذ آخر ورد اسمه في التحقيقات الجارية، في علاقات مشبوهة مع طالبات يتابعن دراستهن بهذه النواة الجامعية.

وتدخلت على خط هذا التحقيق التفصيلي مع الأستاذ المتورط في هذه القضية، لجنة تفتيش مركزية من وزارة التعليم العالي، للتحقيق في تزوير النقاط والتلاعب في تكوينات الماستر.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*