swiss replica watches
توقيف ثلاثة أشخاص بالدار البيضاء تورطوا في قتل فتاة وإخفاء معالم الجريمة – سياسي

توقيف ثلاثة أشخاص بالدار البيضاء تورطوا في قتل فتاة وإخفاء معالم الجريمة

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين الشق بمدينة الدار البيضاء، زوال اليوم الخميس، من توقيف ثلاثة أشخاص، من بينهم فتاة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت وإخفاء معالم الجريمة، والتي كانت ضحيتها فتاة تبلغ من العمر 23 سنة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه حسب المعلومات الأولية، فإن الضحية، التي تم العثور على جثتها يوم أمس الأربعاء، ملفوفة في غطاء بلاستيكي بمنطقة عين الشق، كانت ترتبط بعلاقة خارج إطار الزوجية مع المشتبه فيه الرئيسي، الذي تعمد إسقاطها من أعلى سلم المحل المهني الذي يشتغل فيه، بسبب خلافات شخصية، مما تسبب في وفاتها.

وأضاف المصدر ذاته أن التحريات الأمنية المنجزة تشير إلى استعانة المشتبه فيه الرئيسي بالشاب والفتاة الموقوفين في إطار هذه القضية، من أجل حمل جثة الهالكة، والتخلص منها في مكان قريب من إحدى التجزئات السكنية بمنطقة عين الشق.

وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما تم إيداع جثة الهالكة بمركز الطب الشرعي رهن إشارة التشريح الطبي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*