swiss replica watches
الأمن المغرب يتمكن من توقيف 2600 شخص يشتبه في تورطهم في قضايا المخدرات – سياسي

الأمن المغرب يتمكن من توقيف 2600 شخص يشتبه في تورطهم في قضايا المخدرات

تمكنت مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، خلال شهر رمضان، من توقيف 2688 شخصا يشتبه في تورطهم في قضايا المخدرات، من بينهم 1937 شخصا تم ضبطهم في حالة تلبس بحيازة وترويج المخدرات، و751 كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث من أجل قضايا تتصل بالمخدرات، وذلك في إطار الجهود المبذولة لمكافحة الاتجار غير المشروع في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن عمليات الحجز المنجزة في إطار هذه القضايا، أسفرت عن حجز 13 طنا و962 كيلوغراما و957 غراما من مخدر الحشيش، من بينها خمسة أطنان و472 كيلوغراما و522 غراما تم حجزها في إطار عمليات المراقبة بمختلف المعابر الحدودية للمملكة.

أما بخصوص المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية، أشار البلاغ إلى أن مصالح الأمن الوطني تمكنت خلال شهر رمضان من حجز 11 كيلوغراما و331,5 غراما من مخدر الكوكايين، وكيلوغرامين و162,5 غراما من مخدر الهيروين، بالإضافة إلى 9 آلاف و405 أقراص مخدرة من مختلف الأنواع.

وأضاف المصدر نفسه أنه تمت إحالة جميع الأشخاص الموقوفين في إطار هذه القضايا على مختلف النيابات العامة، بعد إخضاعهم لتدبير الحراسة النظرية والبحث معهم حول الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*