إيطاليا.. 6 سنوات سجنا لمغربي هدد مغربية بنشر صورها عارية

سياسي ــ إيطاليا

أدانت محكمة مدينة ليتشي ثلاثينيا مغربيا بالسجن النافذ لمدة ست سنوات لمحاولته ابتزاز خطيبته المغربية السابقة بنشر صور لها كان قد التقطها لها وهي عارية.

وتعود فصول القضية إلى سنة 2015 عندما قررت المشتكية، 28 سنة، الإنفصال عن المشتكى به بعدما اكتشفت أنه متزوج بامرأة أخرى في المغرب، ليواصل المتهم ملاحقتها لها بجميع الطرق حتى يثنيها على التراجع عن قرارها.

وبعدما لم تستجب له الشابة، لجأ إلى استعمال أساليب الوعد والتهديد من خلال المكالمات الهاتفية والرسائل النصية والتي كانت بمثابة دليل الإثبات الذي اعتمدته المحكمة حيث كتب لها في أكثر من مرة بصريح العبارة انه سيقتلها وانه سيحرق وجهها بالماء الحارق وغييرها من العبارات ثم بعد ذلك انتقل إلى استعمال أسلوب آخر عندما هددها بنشر الصور التي التقطها لها وهي عارية بين جميع معارفها وأصدقائها.

المشتكية قامت بمنحه مبالغ مالية مهمة، أمام تعنته، حيث دفعت له في مناسبتين الأولى ب 800 يورو ثم تلتها ب 600 يورو دون أن يغير ذلك في أساليب ابتزازه لتقرر اللجوء إلى مصالح الأمن في يناير 2016 ويتم إلقاء القبض على المتهم في شهر ماي من نفس السنة، حيث تم وضعه رهن الإقامة الجبرية بمقر إقامته ببلدة “لاتيانو” نواحي مدينة برينديسي (جنوب إيطاليا).

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*