بعد ما نشر “السياسي.كوم” خبر عشريني “شرمل” طفلة…”البوليس” يدخل على الخط‎

بعد ما كان موقع “السياسي.كوم” سباقا لنشر معطيات حول الإعتداء على طفلة بمدينة سوق الأربعاء من قبل أحد “المشرملين” بالمدينة ,هاهي السلطات المحلية تدخل على الخط.
وتمكنت عناصر الشرطة بمفوضية سوق الأربعاء الغرب، من تحديد هوية المشتبه فيه في الاعتداء على طفلة صغيرة بواسطة السلاح الأبيض محاولاً الاعتداء على والدتها بغرض السرقة.
وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها أنه “بعد أن نشرت مواقع إلكترونية وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي خبرا مفاده “تعرض طفلة صغيرة لاعتداء بواسطة السلاح الأبيض من قبل شخص حاول الاعتداء على والدتها بغرض السرقة بمدينة سوق الأربعاء الغرب”.
وحرصا على تنوير الرأي العام، توضح ولاية أمن القنيطرة أن عناصر الشرطة بمفوضية سوق الأربعاء الغرب تمكنت، مباشرة بعد تلقيها شكاية والدة الضحية، من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه يوم أمس الثلاثاء 17 أكتوبر الجاري”.
وأضاف البلاغ أن “المشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية العديدة، تم ضبطه مباشرة بعد ارتكاب الفعل الإجرامي و متلبس بحيازة سلاح أبيض من الحجم الكبير، حيث تم وضعه تحت تدبير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه أمام النيابة العامة المختصة”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*