swiss replica watches
بيكيه:كان حلمي هو اللعب للمنتخب الوطني في مدريد سيخبرونك بقصة مختلفة جدًا عني، يقولون إنني خائن وأريد تدمير البلاد – سياسي

بيكيه:كان حلمي هو اللعب للمنتخب الوطني في مدريد سيخبرونك بقصة مختلفة جدًا عني، يقولون إنني خائن وأريد تدمير البلاد

أكد جيرارد بيكية، مدافع فريق برشلونة، أنه متواجد في منتخب إسبانيا استعدادا لمواجهاته الودية قبل مباريات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا.

وأوضح بيكية في تصريحات صحفية: “يمكنني أن أضحك مع زملائي في الفريق الوطني، لأنهم اخواني، يمكننا أن نكره بعضنا البعض في أنديتنا، ولكننا نلعب لنفس البلد، مع نفس الحلم، كان حلمي هو اللعب للمنتخب الوطني، وأنا فخور للغاية، لارتداء الشارة كل أربع سنوات في كأس العالم ففي مدريد سيخبرونك بقصة مختلفة جدًا عني، يقولون إنني خائن وأريد تدمير البلاد، لأنني أظهرت دعمي وحبي لحق الشعب الكتالوني في تصويت الاستقلال عن إسبانيا”.

وأكمل: “كتالونيا تجرى في دمي هذا هو شعبي ، وهذا ميراثي وتلك هي أرضي؛ وعندما يعتقد 80٪ من الناس في كتالونيا أنهم يريدون الحق في التصويت أعتقد أنه ينبغي سماعهم”.
وأتم: “إذا شاهدت التلفزيون في مدريد، وسائل الإعلام ستخبرك بأن الجميع في مدينة برشلونة يحاولون تدمير البلاد، وإذا رأوها في برشلونة، سيخبرونك أن الجميع في مدريد يحاولون قمع الناس هذا الأمر سييء”.
مواقع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*