مانشستر سيتي يعلن رسميا ضم المهاجم سترلينج

أعلن مانشستر سيتي وصيف بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، أمس الثلاثاء، أنه ضم رسميا المهاجم الدولي الشاب رحيم سترلينغ من ليفربول لمدة 5 سنوات.

ولم يعلن النادي رسميا عن قيمة العقد الذي قدرته وسائل الاعلام المحلية بنحو 49 مليون جنيه استرليني (68 مليون أورو).

وكان رحيل سترلينغ (20 عاما و16 مباراة دولية وهدف واحد) متوقعا منذ عدة ايام وهو خارج تشكيلة ليفربول الذي يقوم حاليا بجولة استعدادية في اسيا بدأها بتايلاند منذ أول امس الاثنين.

وذكرت وسائل الاعلام ان ليفربول رفض العرض الاول بقيمة 40 مليون جنيه والمقدم من مانشستر سيتي لقاء ضم سترلينغ الذي اعرب عن رغبته بترك النادي وسبق له ان رفض في يناير الماضي تجديد عقده لقاء 100 الف جنيه (140 الف أورو) في الاسبوع فتوترت العلاقة بين الطرفين.

وكان سترلينغ الذي انضم الى ليفربول عام 2010 من اكاديمية كوينز بارك رينجرز وسجل لÜ”الحمر” منذ ذلك الحين 23 هدفا في 129 مباراة مع الفريق الاول، يتقاضى اجرا اسبوعيا يصل الى 50 الف أورو حتى 2017 حسب الصحافة الانجليزية.

وسيستفيد كوينز بارك رينجرز من صفقة بيع سترلينغ الى سيتي لأنه سيحصل، وبحسب الاتفاق الذي وقعه مع ليفربول بعد التخلي للأخير عن خدمات اللاعب الشاب عام 2010، على نسبة 20 بالمئة من قيمة العقد، وهو ما يمثل 8ر9 ملايين جنيه استرليني.


Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*