الإصابة تبعد أمرابط عن مواجهة البرتغال

(أ ف ب)
سيغيب لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم نور الدين أمرابط عن المباراة ضد البرتغال الاربعاء المقبل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في مونديال روسيا 2018؛ بسبب إصابته بارتجاج في الدماغ تعرض له في المباراة الاولى ضد ايران الجمعة.

واوضح الجهاز الفني للمنتخب المغربي ان أمرابط الذي اضطر الى ترك الملعب في الدقيقة 76 بعد سقوطه على وجهه اثر احتكاك مع احد اللاعبين الايرانيين، سيخلد الى الراحة ولن يتدرب طيلة الاسبوع.
وأمضى أمرابط ليلة الامس الاول في مستشفى بمدينة سان بطرسبورغ حيث اقيمت المباراة، والتحق امس السبت بزملائه في معسكره التدريبي في فورونيج (نحو 500 كلم جنوب العاصمة موسكو).
وخسر المنتخب المغربي مباراته الاولى أمام ايران صفر-1 في الدقيقة الخامسة قبل الاخيرة من الوقت بدل الضائع، بهدف لمهاجمه عزيز بوحدوز خطأ في مرماه، ما صعب مهمته في التأهل للدور ثمن النهائي عن «مجموعة الموت». ويلاقي المغرب البرتغالي بطلة اوروبا 2016 الاربعاء المقبل في موسكو، ثم اسبانيا في 25 يونيو الحالي في كالينينغراد.

وكانت مباراة القطبين الاسباني والبرتغالي مساء الجمعة قد انتهت بالتعادل 3-3، بفضل «هاتريك» للبرتغالي كريستيانو رونالدو، بينما سجل أهداف اسبانيا دييغو كوستا (هدفين) وناتشو.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*