بوتين يعلن “اعتزازه” بانجاح كأس العالم في كرة القدم ويسمح للمشجعين بالبقاء بروسيا بدون تأشيرة

اعرب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين الاحد عن “اعتزازه” بانجاح تنظيم كأس العالم في كرة القدم “من كل جوانبه”، وذلك بعدما حضر المباراة النهائية التي انتهت بفوز فرنسا، وفق ما نقلت وكالات الانباء الروسية.

كما اعلن بوتين انه سيسمح لمشجعي الفرق الذين حصلوا على اذونات دخول خاصة بمباريات كأس العالم، بالبقاء من دون تأشيرات دخول حتى آخر السنة.

وقال بوتين كما نقلت عنه وكالة تاس الروسية الرسمية “يمكننا من دون ادنى شك ان نعتز بكيفية تنظيمنا هذه البطولة (…) لقد نجحنا في (تنظيم) هذا الحدث العظيم، نجحنا (في ذلك) بكل جوانبه”.

واضاف “قمنا بهذا العمل من اجل مشجعينا، ومن اجل عشاق الرياضة الروس، وكل الذين يعشقون الرياضة في جميع انحاء العالم”.

وكان مشجعو فرق كرة القدم من جميع انحاء العالم حصلوا على اذونات دخول تتيح لهم دخول الاراضي الروسية بين الرابع من حزيران/يونيو والخامس عشر من تموز/يوليو على ان يسمح لهم بالبقاء حتى الخامس والعشرين من تموز/يوليو.

ومما قاله بوتين بهذا الصدد “سنقوم بما يلي : ان المشجعين الاجانب من الذين يحملون بطاقة مشجع، سيستفيدون من دخول متعدد الى اراضي روسيا الاتحادية من دون تأشيرة حتى نهاية العام الحالي”.

واشاد بوتين بالمباراة الاخيرة بين فرنسا وكرواتيا ووصفها ب”الرائعة”. وهو حضرها الى جانب الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون والرئيسة الكرواتية كوليندا غرابار كيتاروفيتش.

وقال بوتين “انا لا اتذكر نتيجة اربعة اهداف مقابل اثنين في اي مباراة نهائية”.

وختم قائلا “الفريقان كانا رائعين (…) انا واثق بان الجميع احبوا لعبهما وانا ايضا”.
اف ب

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*