رئيس جامعة كرة الطاولة يقدم لوزير الشباب والرياضة الحدث العالمي الذي سوف يحتضنه المغرب بدل الجزائر

قدم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة حاجي المشروع الأولي للبرنامج العام الذي سوف تحتضنه مدينة اكادير في شهر اكتوبر القادم والخاص بتنظيم لمغرب لحدث عالمي وأنساني ل”بارا أولمبية”، والذي كانت اطراف في الاتحاد الافريقي لكرة الطاولة تريد ان تحوله الى الجزائر لإغراض سياسية وأمنية وتحاول احضار وفد البوليساريو ضد على مشاركة المغرب، وهو ما فطنت الىه الجامعة الملكية المغربية لكرة الطاولة وحاولت اقناعه لاتحاد الدولي.
وتعتزم جامعة كرة الطاولة المغربية استضافت ضيوف ازيد من 60 دولة وحضور فعاليات وخبراء في كرة الطاولة،كما ستعرف التظاهرة تنظيم لقاءات دراسية وعليمة خاصة بالشأن الرياضي ورياضة المعاقين وافاق لعبة كرة الطاولة بالمغرب.
وقد زار وفد من الاتحاد الدولي لكرة الطاولة “بارا اولمية” مؤخرا باكادير من اجل الوقوف على استعدادات المغرب لتنظيم التظاهرة العالمية في اكتوبر القادم.
وزارت اللجنة الاولمبية الملاعب بحضور رئيس الجامعة الملكية المغربية حاجي، وتم توقيع اتفاقية لتنظيم هذا الحدث العالمي. في حين تحاول بعض الاطراف تقول مصادر” سياسي” تحويل تنظيم التظاهرة الى الجزائر، مستعملين ورقة الوضع الأمني والسياسي، في حين ان المغرب بلد ينعم بالاستقرار والأمن وتوفره على تجهيزات في مستوى الحدث.
سياسي


Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*