swiss replica watches
فان جال يريد منح “قبلة” لديباي بعد تسجيل هدفين أمام بروج – سياسي

فان جال يريد منح “قبلة” لديباي بعد تسجيل هدفين أمام بروج

قال لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد إنه يريد منح “قبلة” للاعبه ممفيس ديباي بعدما سجل هدفين وصنع هدفا ثالثا ليقود ناديه للفوز 3-1 على كلوب بروج في ذهاب الدور الأخير من التصفيات المؤهلة لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الثلاثاء.
وأظهر ديباي – الذي شارك في مركزه المفضل على الجانب الأيسر بدلا من اللعب كمهاجم متأخر – الخطورة التي دفعت يونايتد لإنفاق 25 مليون جنيه إسترليني (39 مليون دولار) لضمه في مايو أيار الماضي.
وقال فان جال للصحفيين “عندما يسجل المرء هدفا يصبح بطلا. أريد أن أمنحه قبلة لأنه سجل هدفين وصنع هدفا أيضا ولذلك فمن الطبيعي أن يتحول إلى بطل.”
كما أشاد لوك شو الظهير الأيسر ليونايتد – الذي ظهر بشكل رائع أيضا مثل ديباي – بزميله الهولندي الذي سجل أول هدفين مع النادي.
وقال شو لاعب منتخب إنجلترا “أنا سعيد من أجله بكل تأكيد.. أتمنى أن يسجل المزيد من الأهداف. أعتقد أن انسجامنا أصبح في تزايد. خضنا بعض المباريات معا وبدأت أفهم كيف يحب أن يلعب.”
وأضاف اللاعب البالغ عمره 20 عاما “من الرائع اللعب إلى جواره إذ أن بوسعه مراوغة المنافس كما أنه يحب مساهماتي الهجومية وهو الأمر الذي أحبه.”
وأكد شو على أهمية الهدف الثالث الذي سجله مروان فيلايني بعد تمريرة من ديباي قرب النهاية ليمنح يونايتد الأفضلية بفارق هدفين قبل خوض مباراة الإياب في 26 أغسطس آب الجاري.
وقال شو “كنا ندرك أننا في حاجة إلى هدف آخر حتى نشعر ببعض الراحة قبل خوض المباراة المقبلة.”


Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*