swiss replica watches
باركلي ينقذ تشيلسي من الخسارة أمام مانشستر يونايتد – سياسي

باركلي ينقذ تشيلسي من الخسارة أمام مانشستر يونايتد

سجل البديل روس باركلي هدفا في الوقت بدل الضائع ليهدي تشيلسي التعادل 2-2 على أرضه مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

وسجل أنطوني مارسيال هدفين ليونايتد وبدا أن فريق جوزيه مورينيو سينجح في تحويل تأخره 1-صفر في الشوط الأول إلى انتصار مثير.

لكن هدف باركلي في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، وهو ما حافظ لتشيلسي على سجله الخالي من الهزائم، ودفع لأجواء من الإثارة على جانب الملعب مع تسبب ماركو إياني أحد مساعدي المدرب ماوريتسيو ساري في إثارة حفيظة مورينيو.

وشعر مورينيو بالغضب، واندفع من على مقعده وحاول مواجهة المساعد، الذي بدا أنه اختفى في ممر اللاعبين، قبل أن يبعد الحكام مدرب يونايتد.

وبعدها، قال مورينيو لشبكة سكاي سبورتس إن مساعد ساري اعتذر له وإنه قبل اعتذاره فيما اعترف المدرب الإيطالي أن مساعده ارتكب خطأ كبيرا وأنه تعامل مع الأمر.

لكن مدرب يونايتد الذي بات تحت الضغط، والذي بدا أنه سيحقق انتصارا كبيرا خارج ملعبه حتى سجل باركلي في اللحظات الأخيرة، وصف الانتكاسة الأخيرة بأنها نتيجة ”سيئة“ لفريقه.

وتأخر يونايتد، الذي لم يكن سجل قبل ذلك أي هدف مع مورينيو في ملعب فريقه السابق تشيلسي، بهدف سجله المدافع الألماني أنطونيو روديجر في الدقيقة 20 عقب الإفلات من رقابة بول بوجبا ومستفيدا من ركلة ركنية متقنة نفذها ويليان.

واستحوذ تشيلسي على الكرة لفترة طويلة قبل أن يدرك مارسيال التعادل في الدقيقة 55 على عكس سير اللعب بعدما أنقذ الحارس كيبا أريزابالاجا محاولة خوان ماتا.

ومنح الهدف دفعة للاعبي يونايتد وتلقى مارسيال تمريرة بعد تعاون ماركوس راشفورد وماتا وسدد كرة أرضية رائعة على يسار مرمى تشيلسي في الدقيقة 73.

*تألق دي خيا
وتألق ديفيد دي خيا حارس يونايتد وأنقذ محاولتين من ديفيد لويز ونجولو كانتي قبل أن يتابع باركلي كرة حاول روديجر أن يسجل منها وردها دي خيا.

وكان مورينيو، الذي فاز بثلاثة ألقاب مع تشيلسي، قد بات المرشح المقبل لترك مهمة تدريب فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز عقب البداية غير الواثقة للموسم لكن ورغم تحسن الأداء بشدة فإنه يشعر بالإحباط بسبب النتيجة.

وقال ”حصد نقطة واحدة في ستامفورد بريدج يمثل نتيجة جيدة لأنه من الصعب للغاية على الفرق الفوز هنا لكن وعقب المباراة وبسبب الطريقة التي سارت بها، شكلت هذه نتيجة سيئة بالنسبة لنا ونتيجة استثنائية بالنسبة لهم.

”أدى الفريق بشكل جيد للغاية. قاموا برفع المستوى في الشوط الثاني. المهاجمون دفعوا المباراة نحو أبعاد مختلفة وقدم المدافعون أداء قويا. أنا سعيد للغاية بالأداء على الصعيد الفردي“.

وقال مورينيو عن الواقعة مع إياني ”لست منزعجا. المساعد جاء لي في مكتب ساري وقدم اعتذاره. وقلت له ‭‭‘‬‬لو كنت تشعر حقيقة بهذا الأمر وتريد الاعتذار فأنا أتقبله. فلتنس الأمر لأنني ارتكبت العديد من الأخطاء في مسيرتي‭‭‘‬‬“.

واعترف ساري بأنه لم يكن ”سعيدا“ بما فعله مساعده وشعر أن الأمر انتهى بعدما اعتذر إياني لمورينيو.

وأضاف ”تحدثت إلى جوزيه بعد المباراة. على الفور فهمت المشكلة. ثم تحدثت مع المساعد وأحضرته إلى مورينيو للاعتذار. أعتقد أن الأمر انتهى“.

وأجاب عند سؤاله هل سيعاقب إياني ”لا أعلم في الوقت الحالي. أريد التحدث إليه مرة أخرى. تعاملت مع الأمر على الفور“.

رويترز

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*