بعد ان فاز مصطفى اوراش بكل قضايا المحاكم…. الطالبي العلمي يعين اللجنة المؤقتة لجامعة السلة والأندية تلجأ للقضاء

متابعة

في اليوم الذي توصلت فيه الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة، بفوزها بالقضيتين المتبقيتين من المحكمة والتي كانت قد رفعتها الاندية المعارضة لها، عين وزير الشباب والرياضة الطالبي العلمي اللجنة المؤقتة، وذلك لعدم المصادقة على التقرير المالي للجامعة من طرف المكتب المحاسب الذي عينه الوزير الطالبي العلمي من اجل معاينة مالية الجامعة.
ولأول مرة وحسب المتتبعين للشأن الرياضي المغربي يعلن الوزير عن تعيين لجنة مؤقتة في ظرف قياسي، ويحمل قرارا واحدا فقط مع استغراب اغلبية الاندية وفرح شديد من طرف المعارضة التي وصفت هذا القرار بالفوز التارخي او انه جاء من اجل انصافهم بعد ان رفضت المحكمة جميع قضاياهم، وقدمت الشكر الجزيل لوزير الشباب والرياضة الذي انصفهم على حد قولهم.
وحسب بعض المصادر فأن أغلب الاندية ستلجأ الى القضاء من آجل رفع دعوى قضائية ضد قرار وزير الشباب والرياضة الذي اعتبروه غير قانوني ويحمل في طياته الكثير من الحسابات الشخصية وليس لديها اية علاقة بمكتب المحاسبات لان الوزارة لم تفرج عن منحة الجامعة لما يقارب ال 4 سنوات.
وتطمح الأندية الخمسة المعارضة للجامعة المكلية المغربية لكرة السلة أن تعود الى القسم الممتاز وممارسة انشطتها بشكل طبيعي بعد قرار الوزير، رغم ان المحكمة ايدت عقوبة انزالهما الى القسم الثالث.
واليكم أعضاء اللجنة المؤقتة:
الرئيس : عبد المجيد بورة (قاضي)
نائب الرئيس : بوزيان عدنان (موظف بالوزارة)
الكاتب العام: مستقيم اسعاد (موظف بالوزارة)
أمينة المال: هاجر القندوسي (موظف بالوزارة)
المستشار: جهاد اكرام (محام)

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*