مدرب ناميبيا : المنتخب المغربي مرشح بقوة لنيل كأس إفرقيا

أبدى ريكاردو مانيتي المدير الفني لمنتخب نامبيا، حزنه الشديد بعد الهزيمة التي تعرض منتخب بلاده أمام المغرب في كأس الأمم الأفريقية.

وقال ريكاردو في تصريحات عقب المباراة: “قدمنا مباراة جيدة، ومحبط للغاية بعد الخسارة التي تعرضنا لها بهدف نظيف، وخاصة أن الهدف الذي سجله المغرب جاء بهذه الطريقة”.

وأضاف “نلعب في مجموعة صعبة للغاية، وسنسعى بكل قوة نحو تحقيق التأهل، خلال المواجهات القادمة، وتعويض الخسارة غير المستحقة التي تعرضنا لها أمام المغرب”.

وأردف: “نحن نعرف نقاط القوة والضعف لدينا، لا يمكن أن تأتي لبطولة الأمم الأفريقية بعد غياب 11 عاما، نحتاج لبعض الخبرات أنظر دائما إلى ما لدي من إمكانيات”.

وزاد: “لاعبو فريقي لديهم مشكلة في اللعب بالطريقة الدفاعية لا أحب أن ألعب بطريقة دفاعية ولكن إمكانيات اللاعبين هي التي تحكمت بشكل كبير وتتحكم في سير اللعب”.

وتابع: “على الأقل كنا نحتاج إلى التعادل خلال مواجهة اليوم، وسنقاتل في المواجهات المقبلة، من أجل حسم بطاقة التأهل”.

واختتم تصريحاته قائلا: “أرشح المغرب للوصول للمربع الذهبي وقد يتوج بالبطولة في النهاية.. أنه منتخب رائع وقدموا مباراة جيدة اليوم”.

وحقق المنتخب المغربي فوزه الأول في بطولة الأمم الإفريقية، 2019 في مصر، أمام المنتخب الناميبي في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة، عن طريق هدف عسكي سجله مدافع ناميبيا في مرماه.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*