ها شنو قال هيرفي رونارد قبل مباراة الكوت ديفوار

أكد الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب المغرب، أن مواجهة كوت ديفوار غدا، الجمعة، في الجولة الثانية من منافسات أمم أفريقيا 2019، تحمل طابعا خاصا بالنسبة له كونه تولى تدريب الأفيال من قبل.

وقال رينارد، اليوم، الخميس، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة “نحن على أتم الجاهزية للقاء كوت ديفوار. أنا واثق من ذلك، وهدفنا حسم التأهل عن هذه المجموعة، ما يزعجني فقط غياب خالد بوطيب للإصابة، نتمنى بالطبع جاهزية كل العناصر التي لدينا، وأتمنى لحاقه بالمباريات المقبلة”.

وأضاف “لقاء كوت ديفوار له طابع خاص بالنسبة لي، فقد توليت تدريبهم من قبل ونجحت معهم، وأتمنى أن يتأهلوا مع المغرب للدور الثاني. هم فريق قوي ومنظم ولديهم روح عالية، لكن لابد أن تكون حالتهم الفنية على نفس المستوى”.

وتابع المدرب الفرنسي “هدفنا الفوز لأن أي نتيجة أخرى ستعقد المجموعة، نلعب دائما بحثا عن الانتصارات وكل مواجهات أمم أفريقيا صعبة وليس فقط مواجهة الغد”.

وواصل رينارد “قوة المغرب ليست في رينارد فقط، أنا محظوظ بتدريب المغرب، وأن يكون ضمن سيرتي الذاتية”.

وبسؤاله عن إمكانية تدريب مصر، رد رينارد “مصر لديها مدرب ومنتخب قوي ولا يحتاجون لي في الوقت الحالي. الإشادة بي وبالمغرب أمر جيد لكن هناك مدرب كبير وهو حسن شحاتة حصد لقب أمم أفريقيا 3 مرات”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*