مفاجأة …زياش خارج تشكيلة الأسود في مباراة جنوب إفريقيا

أكد الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب المغرب، على أهمية تحقيق الفوز على جنوب أفريقيا، غدا الإثنين، في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة، من منافسات دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا، ليستكمل أسود الأطلس ظهورهم الطيب منذ انطلاق النهائيات.

وقال رينارد، في المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء: “جنوب أفريقيا بحاجة لتحقيق الفوز من أجل الحفاظ على آمالها في بلوغ الدور الثاني لذلك ستكون المباراة صعبة وقوية، لكن يتعين علينا الانتصار والحفاظ على العمل الجيد الذي قدمناه منذ انطلاق البطولة”.

وواصل: “لدي ذكريات جيدة جدا أمام جنوب أفريقيا عندما كنت أتولى تدريب زامبيا. منتخب الأولاد يضم مجموعة مميزة من اللاعبين وعلينا احترام المنافس من أجل تحقيق الفوز”.

وتابع: “نستهدف صدارة المجموعة والتأهل، من أجل المنافسة وبقوة على اللقب، ولن يحدث ذلك سوى بالعمل الجيد والتركيز وهو ما نسعى له”.

وكشف: “في مباراة الغد لن نحتاج لحكيم زياش. بالطبع سيتقبل أي قرار نتخذه، فهناك بعض التعديلات المرتقبة ستطرأ على التشكيل لكي يكون مناسبا لطبيعة المباراة”.

وبسؤاله عن أفضل المنتخبات في الكان حتى الآن أوضح رينارد: “مدغشقر وزيمبابوي والجزائر فرق قدمت كرة جيده، وكذلك نيجيريا التي حصلت على 6 نقاط في الجولتين الأولى والثانية”.

ويحتل منتخب المغرب صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ويليه كوت ديفوار بـ 3 نقاط، ثم جنوب أفريقيا بنفس الرصيد، بينما يتذيل منتخب ناميبيا ترتيب المجموعة بدون رصيد.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*