بطولة اسبانيا: بنزيمة يضع ريال في الصدارة موقتا بشباك نظيفة

قفز ريال مدريد موقتا الى صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم بفوزه الصعب على ضيفه غرناطة 1-صفر بهدف من مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة اليوم السبت في المرحلة الرابعة محققا فوزه الثالث على التوالي في الليغا.

ورفع ريال مدريد رصيده الى 10 نقطة من 4 مباريات لم تهتز شباكه فيها (12-صفر), بانتظار مباراة برشلونة حامل اللقب (9 نقاط) مع ضيفه ليفانتي غدا الاحد في ختام المرحلة.

وخلافا للمباراة الاخيرة بينهما والتي التهم فيها ريال ضيفه 9-1 منها خماسية لرونالدو, كانت النتيجة مقبولة لغرناطة الذي مني بخسارته الثالثة في اربع مباريات.

وجاء فوز الفريق الملكي بعد فوزه الكبير على شاختار دانيتسك الاوكراني 4-صفر في دوري ابطال اوروبا منتصف الاسبوع.

وعجز هداف ريال البرتغالي كريستيانو رونالدو, صاحب 8 اهداف في مباراتين اخرها خماسية في الدوري على ارض اسبانيول الاسبوع الماضي, عن هز الشباك برغم حصوله على عدة فرص.

وفشل رونالدو عن تحطيم رقم راوول غونزاليس صاحب 323 هدفا مع ريال مدريد. وسجل الدون حتى الان 321 هدفا, برغم ان بعض وسائل الاعلام الاسبانية تفضل الاعتماد على رقم 322 هدفا بسبب اختلاف في تفسير تسديدة للبرتغالي ارتدت من مواطنه بيبي في ايلول/سبتمبر 2010.

وغاب عن فريق المدرب الاسباني رافايل بينيتيز قلب دفاعه الدولي سيرخيو راموس المصاب بخلع في كتفه تعرض له خلال مواجهة شاختار دانييتسك.

كما فقد ريال خدمات نجمه الويلزي غاريث بايل الذي تعرض لاصابة في ربلة ساقه في دوري الابطال.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*