swiss replica watches
وزير الشباب والرياضة يقصي أزيد من 90 فريق واجتمع فقط مع أندية القسم الممتاز لكرة السلة ووقفة احتجاجية في الايام القادمة – سياسي

وزير الشباب والرياضة يقصي أزيد من 90 فريق واجتمع فقط مع أندية القسم الممتاز لكرة السلة ووقفة احتجاجية في الايام القادمة

 

إجتمع وزير الشباب والرياضة برؤساء القسم الوطني الممتاز لكرة السلة، فيما أقصى أندية القسم الأول والثاني والثالث ولم يقدم لهم دعوة الحضور لهذا الاجتماع الثاني من نوعه.

ويستشير وزير الشباب والرياضة الطالبي العلمي مع رؤساء أندية القسم الممتاز من أجل خروجه من مأزق اللجنة المؤقتة التي لم تعرف لحد الان كيف تسير الجامعة، ولم تتمم البطولة الوطنية لجميع الأقسام، وهذا ما سيجعل كرة السلة الوطنية في تراجع مهول في السنوات القادمة.

وخلال اجتماعه برؤساء أندية القسم الممتاز وبخ الطالبي العلمي بعض رؤساء الأندية وهاجمهم بشكل شرس، فيما هاجم أيضا رئيس اللجنة المؤقتة رئيس فريق الذي تسبب في توقيف هذه الرياضة لأزيد من 4 أشهر، وأجهض عمل المكتب المديري السابق.

ورغم أن التقارير الاعلامية تؤكد خروج الطالبي العلمي من  وزارة الرياضة؛ إلا أن الوزير سيجتمع بشكل عاجل مرة أخرى مع أندية القسم الممتاز من أجل حسم في انعقاد جمع العام الاستثنائي والعادي، قبل إصدار الاعفاءات ..

ومن المحتمل أن تنظم أندية كرة السلة في الأيام القدمة احتجاجات امام مقر وزارة الشباب والرياضة، ومقر الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*