الوداد يهزم الدفاع الحسني الجديدي في أول مباراة له في البطولة الوطنية

افتتح فريق الوداد الرياضي البيضاوي لكرة القدم، مساره بالبطولة الوطنية للموسم الكروي الجاري، بتحقيق نتيجة الفوز بهدف نظيف، على حساب مضيفه الدفاع الجديدي، برسم النزال المؤجل عن الجولة الأولى.

وعرفت الدقائق الأولى من المباراة، بعض الحذر من عناصر الجانبين خصوصا في العشر دقائق الأولى، قبل أن يبدأ رفاق إبراهيم النقاش، ضغطهم على معترك الفريق “الدكالي”، من خلال العديد من المحاولات السانحة للتهديف.

وفي الدقيقة 21 تمكن محمد الناهيري،من هز الشباك وإحراز الهدف الوحيد في المباراة من ركلة جزاء في حدود الدقيقة 21، وحاول أبناء بادو الزاكي، الرد على هدف الناهيري، وتسجيل هدف التعادل من خلال خلق بعض المحاولات، غير أنها اصطدمت بدفاع الفريق البيضاوي وتصديات حارسه رضا التكناوتي، لتنهي صافرة الحكم عادل زوراق، تفاصيل الشوط الأول بتقدم الوداد بهدف نظيف.
ومع بداية الجولة الثانية، بحث أصحاب الأرض مند البداية عن وصول لشباك الفريق الأحمر، غير أن الفعالية كانت غير موجودة في العديد من الكرات الهجومية، فيما كاد أيوب الكعبي، أن يعزز النتيجة في حدود الدقيقة 66 بعد هفوة دفاعية من دفاع الفريق الجديدي، فيما بقيت النتيجة على حالها، لينهي عادل زوراق أطوار المباراة بفوز الوداد بهدف نظيف.

أشرف الفرجي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*