swiss replica watches
أش تيقول هذا؟! الطالبي العلمي: خرجت من الوزارة بعدما تركت سياسة عمومية للشباب اعترف بها الأمين العام للأمم المتحدة – سياسي

أش تيقول هذا؟! الطالبي العلمي: خرجت من الوزارة بعدما تركت سياسة عمومية للشباب اعترف بها الأمين العام للأمم المتحدة

في حديثه خلال مؤتمر لشبيبة حزبه في فراكفورت الألمانية…خرج رشيد الطالبي العلمي، اليوم الأحد، للحديث بافتخار عن تجربته في حمل حقيبة وزارة الشباب والرياضة، في حكومة سعد الدين العثماني، قبل أن يغادرها، الأسبوع الجاري، خلال التعديل الحكومي وذلك حسب ما أورده الموقع الاخباري اليوم 24..
تصريحات العلمي تحولت الى لغة استهزاء في مواقع التواصل الاجتماعي ومجموعات الواتساب ساخرة من الوزير السابق وأوردت وقائع دور الشباب وملاعب القرب وغياب المرافق الرياضية وكارثية الملاعب التي اصبحت تغلق وتحل حسب الأهواء..
وسخر نشطاء حمعويون من تصريحات العلمي حيث تراجعت الرياضة المغربية وخسر المنتخب المغربي وتراجعت العاب القوى..
فما على العلمي سوى القيام بجولة سريعة لندن وقرة واحياء قريبة من العاصمة وليس بالمانيا ليلاحظ واقع الرياضة والشباب…

وقال الطالبي العلمي، في حديثه، اليوم الأحد، خلال مؤتمر لشبيبة حزبه في فراكفورت الألمانية، إنه خرج من الوزارة، تاركا وراءه سياسة عمومية للشباب، وقال “خرجت من وزارة الشباب والرياضة، وتركت سياسة عمومية خاصة بالشباب، اعترف بها غوتيريس، وأخذت مني ثلاث سنوات من العمل”.

العلمي، الذي تحدث، اليوم، لأول مرة منذ خروجه من الحكومة، دافع عن حصيلة عمل وزراء حزبه في “القطاعات الإنتاجية” مقابل هجومه على نظرائهم الآخرين في “القطاعات الاجتماعية”، وهي قطاعات الصحة، والتعليم، والتشغيل.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*