“الليغا” تحتفي بالمشاركة المغربية في “ديربي الأندلس” بالدار البيضاء

تنظم مؤسسة “الليغا” الإسبانية حدثا للمشجعين في المغرب للاحتفال بإجراء أول مباراة ديربي تجمع بين ريال بيتيس ونادي إشبيلية يشارك فيها لاعبان مغربيان، هما ياسين بونو حارس مرمى نادي اشبيلية، وزهير فضال مدافع نادي بيتيس، وذلك يوم 10 نونبر الجاري بالدار البيضاء.

وذكر بلاغ للمؤسسة أن هذا الديربي، المعروف باسم “الديربي الكبير” و الذي سيحضره مندوب “الليغا” في المغرب إغناسيو غوميز وشخصيات أخرى، سيعرف مشاركة حارس المرمى الدولي المغربي ياسين بونو، ومواطنه قلب الدفاع زهير فضال، وهو الديربي رقم 5 في في مسيرة هذا الأخير، بينما يعتبر الأول الذي يخوضه الحارس بونو.

وأضاف المصدر ذاته، أنه احتفالا بهذه المناسبة، خصصت “الليغا” منطقة خاصة بالمشجعين بالدار البيضاء في أحد المراكز التجارية،لمتابعة المباراة التي ستنطلق على الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي من خلال شاشة عملاقة.

وأشار البلاغ إلى أن هناك شغفا كبيرا في المغرب بكرة القدم الإسبانية حيث يعيش الكثير من مشجعي ريال بيتيس وإشبيلية في أنحاء البلاد. مؤكدا أنه سيتم الترحيب أيضا بمشجعي الفرق الأخرى في هذا الحدث، والذي سيكون احتفالا بكرة القدم الإسبانية بشكل عام.

وقال “ستكون المنطقة المخصصة لمشجعي ديربي إشبيليا انعكاسا للعلاقة الطيبة التي تجمع البطولة الإسبانية لكرة القدم مع المغرب، حيث تدرك مؤسسة “الليغا” أهمية جلب مثل هذه الاحداث للمشجعين في جميع أنحاء العالم، خصوصا للبلدان الشغوفة بالبطولة الإسبانية مثل المغرب.

وسيقام ديربي الأندلس بين ناديي ريال بيتيس وإشبيلية، يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب بينيتو فيامارين برسم الدورة الـ13 من الدوري الإسباني “الليغا” في كرة القدم.

وتجدر الإشارة إلى أن “الليغا” هي مؤسسة عالمية تتميز بالابتكار وبالمسؤولية الاجتماعية، وهي رائدة في مجال التسلية والترفيه، وجمعية رياضية خاصة تتألف من 20 فريقا في لاليغا سانتاندير و22 فريق في “الليغا” سمارت بانك، وهي مسؤولة عن تنظيم هذه المنافسات الاحترافية لكرة القدم.

ومع

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*