فريق رجاء بني ملال لكرة القدم يفسخ عقد مدربه محمد الأشهبي

قرر المكتب المسير لفريق رجاء بني ملال لكرة القدم فسخ عقد مدربه محمد الأشهبي بالتراضي بين الطرفين.

وقال رئيس الفريق عبد الصادق بودال ، خلال ندوة صحافية عقدها المكتب ، مساء أمس الخميس بالنادي متعدد الرياضات، إن قرار المكتب المسير للفريق، الذي يمارس ببطولة القسم الثاني للنخبة، بفسخ العقد الذي كان يربطه بالمدرب محمد الأشهبي، تم بالتراضي بين الطرفين.

وعزا بودال سبب الانفصال عن المدرب الأشهبي إلى النتائج السلبية التي راكمها الفريق بعد أربع مباريات أجراها ضمن منافسات البطولة والتي حصل فيها على نقطة واحدة إثر تعادل داخل الميدان أمام وداد تمارة، مقابل ثلاث هزائم الشيء الذي عجل بعقد اجتماع طارئ مع المدرب واتخاذ هذا القرار .

وأضاف بودال أن النتائج غير المرضية وفقدان الثقة بين اللاعبين والمدرب وعجز الفريق على تحقيق نتائج إيجابية كانت من بين الأسباب التي أدت إلى الاستغناء عن المدرب الذي لم يتوفق منذ انطلاق البطولة في قيادة سفينة الفريق الذي يضع من بين أولوياته تحقيق العودة إلى البطولة الاحترافية.

وبعد أن تطرق إلى المشاكل التقنية والمادية التي يمر منها الفريق، أكد أن المكتب المسير استطاع أن يبحث عن موارد مالية مكنته من صرف أجور ومنح اللاعبين والأطر التقنية وإجراء معسكر تدريبي خاضه الفريق بتطوان قبل انطلاق منافسات البطولة، مضيفا أن جميع الانتدابات التي أقدم عليها الفريق تمت بتشاور بين المكتب المسير والمدرب.

وبخصوص المدرب الجديد الذي سيتولى قيادة الرجاء الملالي، قال بودال إن المكتب المسير توصل بمجموعة من طلبات لمدربين مغاربة وأجانب وأن الاتصالات جارية للحسم في اسم المدرب الجديد الذي سيعلن عنه خلال الأسبوع المقبل.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*