swiss replica watches
رئيس الـ”يويفا” : نخطط لإنهاء موسم 2019-2020 بحلول شهر غشت – سياسي

رئيس الـ”يويفا” : نخطط لإنهاء موسم 2019-2020 بحلول شهر غشت

أعلن رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، ألكسندر تشيفرين، أن الاتحاد القاري للعبة، يخطط لإنهاء موسم 2019-2020 بحلول شهر أغسطس، بما في ذلك دوري الأبطال والدوري الأوروبي.

وقال تشيفرين، اليوم الأحد، في تصريحات تلفزيونية: “لدينا فكرة، لكن يتعين علينا الانتظار حتى تؤكد اللجنة التنفيذية لليويفا المواعيد. بوسعي القول إن الموسم الأوروبي سينتهي في أغسطس، إذا ما ظل كل شيء كما هو الآن”.ذ

وأضاف المسؤول الأوروبي: “أعتقد أن معظم بطولات الدوري ستكمل الموسم. والبطولات التي لن تكمل الموسم هي صاحبة القرار. لكن سيكون عليهم خوض التصفيات، إذا ما أرادوا المشاركة في البطولات الأوروبية”.

ولم تستكمل بعد مباريات دور 16 في دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

ويتطلع باريس سان جيرمان، الذي توج بطلا لدوري فرنسا الأول، لخوض مبارياته في دوري الأبطال خارج بلاده، بعد أن قالت الحكومة الفرنسية، إنها لن تسمح بإقامة أي أحداث رياضية على مستوى المحترفين على أراضيها قبل سبتمبر المقبل.

وعن ذلك قال رئيس “يويفا”: “باريس سان جيرمان وليون.. سيتعين عليهما تنظيم مباريات في فرنسا.. وإن لم يكن هذا ممكنا فسيتعين عليهما اللجوء للعب على ملعب محايد”.

وتوقفت معظم بطولات الدوري في أوروبا منذ مارس الماضي، في ظل استمرار أزمة فيروس كورونا، لكن بعض البطولات كشفت عن خطط لعودة المباريات خلال الأسابيع المقبلة.

وألغت فرنسا، وهولندا، وبلجيكا بطولاتها، لكن مباريات الدوري الألماني عادت للحياة من جديد أمس السبت، ويتوقع تشيفرين إكمال الموسم في 80 بالمئة على الأقل من البطولات.

سياسي – وكالات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*