زيارة لنادي وداد تيفلت لالعاب القوى ونادي بلدية الخميسات الى منزل اسرة البطل هشام بوعويش

الخميسات:سياسي.

قام اعضاء المكتب المسير لنادي وداد تيفلت لالعاب القوى تحت الرئاسة الشرفية لحكيمة بنشريفة براجع عضوة المكتب الجامعي للجامعة الملكية المغربية لالعاب القوى وكذا اعضاء نادي بلدية الخميسات لالعاب القوى تحت الرئاسة الفعلية للبطل الاولمبي مولاي ابراهيم بوطيب،اليوم(السبت)،بزيارة انسانية تضامنية،الى منزل البطل هشام بوعويش الذي عانق الحرية بعد خروجه من السجن.

وعرفت ذات الزيارة الى منزل اسرة البطل هشام بوعويش،تقديم هدايا عينية ومادية لذات البطل بحضور افراد اسرته الصغيرة ووالدته.

حيث خلفت الزيارة،فرح وسرور لدى ذات البطل الذي عبر عن شكره وامتنانه لاعضاء الناديين معا،على هذه الخطوة الانسانية التي اتت في وقتها،كتعبير عن تشجيعه ودعمه في لحظات الحرية،التي وصفها في كلمة له،انها نعمة من نعم الدنيا.
واكد البطل هشام بوعويش،ان مثل هذه الزيارات الى منزل اسرته،منذ خروجه من السجن ومعانقة الحرية،اثلجت صدره وانسته السنين التي قضاها وراء قضبان السجن في ملف لازال يطالب فيه باعادة النظر فيه.

من جهتها،اكدت حكيمة بنشريفة في كلمة لها بالمناسبة،عن تقديم التهاني للبطل هشام بوعويش لمعانقته الحرية وتواجده بين احضان اسرته الصغيرة وبين اسرة العاب القوى التي تتمنى له مسار ومستقبل جيد في الايام القادمة.

الزيارة التي قام بها اعضاء المكتب المسير لنادي وداد تيفلت لالعاب القوى،جاءت كعربون اعتراف لما قدمه هشام بوعويش لام الالعاب في المحافل الرياضية الوطنية والدولية والعالمية.في حين اوضح البطل الاولمبي مولاي ابراهيم بوطيب،ان الزيارة هي اخوية تضامنية لصديقه واخيه البطل هشام بوعويش،ابن منطقة زمور واقليم الخميسات الذي انجب ابطال عالميين في العاب القوى الذين رفعوا راية المغرب خفاقة في اقوى التظاهرات الرياضية العالمية.معبرا،عن دعمه المطلق لهشام بوعويش بعد محنته.وان هناك مبادرات قادمة.

موجها نداءه لكل اسرة العاب القوى بان تكون في مستوى اللحظة والمناسبة،بالوقوف الى جانب هشام بوعويش ابن المنطقة الزمورية والمغرب الحبيب.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*