أولتراس عسكري” تتهم جامعة الكرة بمحاباة الرجاء وإرضائها

عبر “أولترا عسكري” المناصر لفريق الجيش الملكي، عن غضبه من قرارات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، متهماً هذا الجهاز بمحاباة فريق الرجاء الرياضي من خلال مجموعة من القرارات.

وأصدر فصيل “أولترا عسكري” بلاغاً شديد اللهجة يتضمن عبارات تحمل انتقادات لاذعة لجامعة الكرة، باعتبارها تحابي فريق على حساب باقي الفرق الوطنية.

وقال الفصيل “العسكري” في بلاغه: “سئمنا من الحديث عن الفساد والاستبداد داخل البناية الموجودة بحي الرياض، لكن أن تصل الوقاحة بتجريد هذا الجهاز من ثياب الوطنية وارتداء ثوب قميص أخضر اللون بطريقة غير مباشرة عبر تحريف وعصيان القواعد القانونية من أجل الرضوخ للضغوظات وإرضاء أصحاب المصالح”.

وأضاف البلاغ المذكور: “بلغ السيل الزبى منذ سنوات، عندما انهارت قيم صرح كانت تشكل ركائز النزاهة والشفافية، فأصبح من المنطقي أن نرى مثل هذه المشاهد بعدما تسلم الدخلاء مقاليد التسيير، لكن الغريب في الأمر إن قمنا بعملية جرد للأحداث سنخرج بجواب صريح بأن فريق واحد هو المستفيد الأكبر”.

وتابع البلاغ: “قرارات الويكلو يتم الإعلان عنها مباشرة بعد صافرة النهاية دون عناء مراجعة وتحليل الأسباب الموضوعية، بينما واقعة تجسد مخالفة القانون وعدم احترامه أخذت عدة أشهر لحسمها، استبشرنا فيها خيرا بأن اللجنة المركزية للتأديب ستواكب أخيرا مسار المملكة في بناء دولة الحق والقانون، أحكام وقرارات تعيدنا إلى أيام التسلط الكروي، لتساهم بشكل كبير في نشر الفتنة والاحتقان بين صفوف الجماهير والفرق المغربية”.

واختتم فصيل “وأولترا عسكري” بلاغه بالقول: “F.RAJAE.M.F”، تغيير اسم جامعة الكرة ليس من محض الصدفة وإنما هي حقيقة وليدة تجاوزات عبر سنوات، منظومة رأس مالها الوحيد العمل بقاعدة الانتماء الرياضي أو السياسي أو حتى الاقتصادي-التجاري، أما السهر على ضمان المنافسة الشريفة والسير العادي للبطولة الوطنية مصطلحات للأسف الشديد لا تدخل في قاموس لقجع وحاشيته”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*