وفد من اتلتيكو مدريد الاسباني في زيارة لنادي فريق المغرب التطواني

قام وفد يمثل مؤسسة أتلتيكو مدريد الاسبانية ،اليوم الخميس، بزيارة لمدينة تطوان تم خلالها زيارة مختلف مرافق نادي المغرب التطواني .

كما عقد وفد مؤسسة اتلتيكو مدريد الاسبانية جلسة عمل مع مسؤولي مؤسسة الأعمال الإجتماعية و الخيرية للمغرب التطواني ، بالإضافة إلى مسؤولي المكتب المسير لفريق الحمامة البيضاء .

وأطلع مسؤولو المغرب التطواني نظراءهم بمؤسسة ” الكولتشونيروس ” على طرق وآليات عمل النادي والبرنامج الرياضي للنادي التطواني ، كما تم اطلاعهم على المرافق الإدارية والرياضية لمركز التكوين.

وتندرج هذه الزيارة في إطار تفعيل الاتفاقية المبرمة بين مؤسسة أتلتيكو مدريد ونادي المغرب التطواني ،التي تم التوقيع عليها بالعاصمة الاسبانية مدريد شهر يناير من سنة 2009 ، والتي تهدف عامة الى تبادل التجارب والاطر في مجال التكوين والتعاون في مجال التسيير الرياضي للناديين والنهوض بجميع الأنشطة التي تتعلق بممارسة الرياضة.

كما تشمل الإتفاقية على التنظيم المشترك لأنشطة موجهة للنهوض بالإندماج الإجتماعي، ومشاركة المرأة في الرياضة والتربية على قيم الرياضة، بالإضافة إلى محاربة كراهية الأجانب والميز العنصري والعنف داخل الملاعب.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*