الأهلي يقدم الدرس التطبيقي والنموذجي للوداد

مصطفى قنبوعي

خيب فريق الوداد امال جمهوره العريض والملاحظين بخيبة امل للخروج المشين من دور نصف نهائي عصبة ابطال إفريقيا .
في أسوأ تمثيل الكرة المغربية لهزيمته الثانية على التوالي امام نفس الخصم الأهلي المصري بين لقاء الذهاب بالدارالبيضاء بهدفين ،وهزيمة ثقيلة بالقاهرة إيابا من ليله امس الجمعة .بحصةثلاث اهداف للفريق المصري مقابل هدف ا البديل من دكة البدلاء المترجي قبل نهايةالمباراة بعشر قائق امام إجمالي خمسة اهاف .وبذلك تنهي الوداد اخر مسار لها بتلقي الضربة القاضية بخروج من جميع الثمثيليات الرسمية.
خروج خال من البطولة ونهاىيات كاس العرش وكاس محمد السادس للأندية العربية البطلة وخر وج مشين….ومحتشم …..لمقومات تاريخية….ذات الحمولة التاريخية موازاة مع فريق القرن الاهلي…عرف من اين تؤكل الكتف ؟..ليبلغ الحضورالنهائي التاسع بعد نيل الكأس لثماني مرات …وكقرم قياسي في مسار فريق الاهلي الذي قدم الدرس التطبيقي والنموذجي في فن الكرة الرفيع مشهرا البطاقة الحمراء امام تراجع وهبوط اسهم الوداد على تدبير جديد ولمرحلة جديدة .بطي صفحة عام المعاناة.
و بات المسؤولين عن الفريق معنيين بإستيعاب فريق واقف على الارجل بثباث وإدارة تقنية في قمة جودة العرض والطلب…. بقدر حاجة الوداد لتغييرجذري على جميع المستويات وبنقاش هاديء وحكامة في معالجة الخلل والإختلالات للوصول للتوازن المفقود..عند الوداد.. .!!!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*