نهضة بركان يعتلي البرج العالي لكأس الكاف بنيل سادس كأس لكرة القدم المغربية

مصطفى قنبوعي

نجح فريق نهضة بركان من حسم مشاركته الرابعة في نهاىيات كأس الكاف للأندية الإفريقية من نيل گاسه الإفريقي الاول عبر تاريخه لكرة القدم المغربية والسادس لكرة القدم المغربية بعدما نالته مجموعة من الانديةالمغربية.
نجاح الفريق البركاني جاء على حساب فريق بيراميدز المصري في قمة مغربية مصرية حسمها البركانيون ليىة امس الأول على ارضية ملعب مجمع الأمير مولاي عبدالله بالرباط.
التتويج نجح فيه الهداف المخضرم محسن ياجور في حدود الربع ساعة الأولى من المواجهة،وسط بسط سيطرة ميدانية لخط هجوم بركان مع تحصين خط الدفاع بقيادة بكر الهيلالي ومنسق الربط بين خطي الوسط والهجوم محمد العزيز. ببناء جدار تامين نهجهم التكتيكي على شاكلة334و343كخطة مبنية بين الهجوم والدفاع مامكن البركانيين من مواصلة جملة من المحاولات السانحة للتسجيل بواسطة ياجور ومحمد العزيز.وامام محاولات الرد المصرية وجدت معها الحارس زهير العروبي في الموقع المناسب.
تتويج نهضة بركان يعتبر بثأرللموسم المنصرم .حيث ضاع منهااللقب امام الزمالك وبالتالي عودة الدفء لكرة القدم المغربية مع التتويج القاري. إعتلاء البرج العالي لإفريقيا.
طبعا الفوز والتتويج حول مدينة بركان وسط فرحة عارمة تخطى فيها السكان حذر التجمع لتفشي الوباء وساروا في احتفالات بهذا التتويج التاريخي كثاني لقب لها بعد نهائي كاش العرش. جاء نتيجة عمل ساهمت فيه كل القواسم المشتركة من لاعبين افضل ماتجود بهم الساحة وايضا لتظافر جهود الإدارة التقنيةللشاب طارق السكيتوي وايضا للدعم اللوجيستكي والمادي لمكتب مسير ومساندة الجمهور

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*