swiss replica watches
الوداد البيضاوي يطلق حملة تطهير في قلعته الحمراء – سياسي

الوداد البيضاوي يطلق حملة تطهير في قلعته الحمراء

سياسي/ مصطفى قنبوعي

اطلق فريق الوداد البيضاوي البيضاوي حملة تطهيرية في بيته الداخلي بالاستغناء عن مجموعة من الاطر الطبية والتقنية .كما شملت الحمىلة التخلي عن مجموعة من العناصر التي دافعت عن الوانه.
وفي نفس السياق يسابق المكتب المسير الزمن للتعاقد مع وليد الركراكي المنفصل عن فريق الدخيل ،وفي حال الثعثر قد يتجه نحو تونس للاستفادة من المدرب التونسي البنزرتي الذي غادر الفريق منذ كارثة رادس وما صاحبها من جدل .
ايضا يواجه المكتب اىمسير قضية اللاعب الليبيري جيبوبور فى مطالبته عن طريق محمكة الطاس تسديد مبلغ مالي قدر بنحو 200مليون ومايربو….
من جانب اخر التزم فصيل ودادي عبر بلاغ له صمته الى حين اخر ،وما اسماه بخروج الفريق بصفر لقب من مواجهاته الاربع. من بطولة وكاس العرش دوري كاس محمد السادس للاندية العربية البطلة واختمها بخروج مطأطأ الرأس ذهابا وإيابا.
ومحملا الرئيس ما اسماه إنتدابات هش بنحو احدى عشر لاعب من دون نتيجة.
الحملة الودادية وإعتذار الرئيس لجمهور اىوداد لم يشفع له ذلك في بعض مواقع التواصل الإجتماعي من تحميله سوء التسيير. والتدبير وتهميش ابناء الفريق من اطر تقنية قصد التشاور. وتغيير في لجنة الإعلام بهدف فتح قنوات التواصل .في انتظار دعم الفريق بلاعبين من العيار الثقيل بغية البصم على نتائج اكثر مردودية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*