swiss replica watches
يوروبا ليغ .. ليل يقسو على ميلان بثلاثية – سياسي

يوروبا ليغ .. ليل يقسو على ميلان بثلاثية

سياسي – وكالات

ألحق ليل الفرنسي أقسى هزيمة بميلان الايطالي على ارضه في المسابقات القارية عندما تفوق عليه بثلاثية نظيفة بهاتريك للتركي يوسف يازيجي الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة من الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، منهيا سجلا خاليا من الهزائم في 24 مباراة متتالية في جميع المسابقات.

وتصدر النادي الفرنسي المجموعة رافعا رصيده إلى سبع نقاط، فيما تراجع ميلان إلى المركز الثاني بست نقاطـ أمام سباتا براغ بثلاث نقاط الذي فاز 4-1 على سلتيك الاسكتلندي المتذيل.

وكان الـ”روسونيري” متصدر الدوري الايطالي يأمل الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم في 24 مباراة في جميع المسابقات منذ مارس الماضي، مستغلا تألق نجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش متصدر ترتيب هدافي الدوري الإيطالي بسبعة أهداف.

ورغم البداية المتكافئة نوعا ما، كان الفريق الفرنسي صاني ترتيب الدوري المحلي سباقا إلى التسجيل من ضربة جزاء (22)، بعد عرقلة يازيجي داخل المنطقة، سرعان ما ترجمها بنفسه في المرمى.

وحاول ميلان مرارا إدراك التعادل، لكن زخم الهدف الأول، زاد من حماسة ونشاط لاعبي ليل.

ولم يظهر إبراهيموفيتش كثيرا في المباراة، باستثناء رأسية في الدقيقة 12، وركلة حرة سددها أرضية قوية (25) صدها الحارس بركبته إلى خارج الملعب، إلى حين قرر المدرب ستيفانو بيولي إخراجه من المباراة في الدقيقة 62.

وكان “إيبرا” يسعى إلى وضع بصمته في التاريخ بتسجيله هدفا ، ليصبح أكبر لاعب في تاريخ النادي الإيطالي يسجل في بطولة أوروبية.

وفي الدقيقة 55، زاد يازيجي من الضغط على ميلان بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء إلى يسار الحارس جانلويجي دوناروما.

وعمق يازيجي جراح ميلان بهدف ثالث في الدقيقة 58، بعدما تابع عرضية من الكندي جوناثان ديفيد، إلى يسار دوناروما.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*