النصاب القانوني يلغي الجمع العام للكوكب المراكشي بتساؤلات مصير الفريق

سياسي/ مصطفى بنموسى

كان مقررا اول امس موعد إنعقاد الجمع العام الإنتخابي للكوكب المراكشي من اجل تشكيل مكتب جديد منتخب بديقراطية الجموع العامة. في ظل ترشح لائحة وحيدة لرضوان حنيش في غياب المنافس.
غير ما وقع وما عرفته بوابةالجمع المؤدية نحو قاعة الاجتماع. دخل المنخرطون باكتمال النصاب القانوني بالتعداد والحساب 45منخرط رقم كاف لأشغال الجمع العام  ومن اصل84 منخرط كما هو منصوص عليه…
الا انه مع بداية عقرب بداية اشغال الجمع العام تمت عملية المناداة بالاسم على كل منخرط الا ان رقم36منخرط بالقاعة لا يسمح بتوفرالنصاب القانوني.
وتم تحديد موعد جمع  مقبل بحضور ممثلي الجامعة الى يوم26من الشهر الجاري .وعلى اساس جمع لن يعتمد على النصاب القانوني في ظل  لائحة المرشح الوحيد كافية لتقلد زمام تسيير امور الفريق.
طبعا قصةالكوكب مع ازمة التسيير والديون المتراكمةميزت مسار الفريق منذ ازيد من اربع سنوات في غياب جمع شمل الفريق كواحد من الاندية المغربية . بمجد القابها وتاريخها ومؤسسيها ونجومها . لنلاحظ  هروب ابناىها ليبقى مصير الفريق معلق على الرئيس .الجديد ومن معه .وعلى لسان المرشح الجديد :قال بان حقيبته المادية فارغة..!!
سيما والاندية شرعت في إعداداتها ويبقى مصير الكوكب معلقا الى حين الجمع العام في وقت تم التفويض للرئيس الحالي مبارك نعيم تدبير شؤون الفريق .وبدوره اعلن مغادرة الكوكب لصعوبة المهمة مادامت اليد الواحدة لاتصفق.!!

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*