المنتخب المغربي يحل بالبيضاء قبل موعد مواجهة أفريقيا الوسطى

Morocco's Bosnian new coach Vahid Halilhodzic (C) gestures during the friendly football match between Morocco and Burkina Faso in Marrakech on September 6, 2019. (Photo by FADEL SENNA / AFP) (Photo by FADEL SENNA/AFP via Getty Images)

سياسي: مصطفى بنموسى

حل صبيحة اليوم بالدار البيضاء المنتخب المغربي لخوض اخر حصة تدريبية على ارضية ملعب مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء. و المحتضنة لمواجهة منتخب افريقيا الوسطى من يوم غد الجمعة.برسم تصفيات الاقصاىيات الافريقية عن المجموعة الخامسة. والمؤهلة لنهاىيات كاس افريقيا امم 2020بالكاميرون.
المغرب يتوفر على اربع نقط من فوز وتعادل ويحتل الرتبة الثانية بفارق نقطة عن موريتانيا المتعادلة امس الاول مع منتخب بوروندي بحصيلة فوز وتعادلين .نتيجة موريتانيا تفتح الباب امام مصرعيه في وجه المنتخب المغربي الذي لم يبق امامه سوى خيار الفوز على افريقيا الوسطى في لقاءي المزدوج بين مواجهة الغد ولقاءها بدوالا الثلاثاء المقبل.
الفوز في الذهاب والاياب يريح المنتخب من حسابات الضم والقسمة والزاىد وينال العلامة الكاملة للعبور نحو النهاىيات.
الناخب المغربي استنجد ب26لاعب بين لاعبي المدرسة الاوربية والمغربية .وارتكزت حصصه التدريبية بعامل التفاؤل الذي يغمر العناصر الوطنية من اجل انتزاع ورقة الفوز في امتحان مباراة يوم غد لتوسيعة الفرق وتبوا ترتيب المجموعة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*