جواد الزيات مستمر مع الرجاء بصفته الرئيس..

 

م.ق
قرار مفاجىء لجواد الزيات على تقديم استقالته من رئاسة فريق الرجاء البيضاوي في جمع طاريء،دعا إليه رئيس المكتب برمتة من ليلة امس الاول بتقديم إستقالته من مهام رئاسة الفريق.
الاستقالة ازكمت الانوف.  واربكت القلعة الخضراء لتداعياتها وماخلفته من ردود افعال..
طبعا جواد الزيات باق على راس الفريق بصفته الرئيس الى غاية الجمع العام الإستثنائي من يوم ثالث دجنبر المقبل. بغية إنتخاب رئيس جديد في حضرة حكماء الرجاء.
غير ان البعض ووفق حالة الطوارىء التي ارخت بظلالها على إستقالة الزيات ، ثمة تحركات لإقناع الزيات بالإستمرار وهو ما تفسره أغلبية برلمان الرجاء في خضم بوصلة الانتدابات والتركيز على انتعاشة وتقوية التركيبةالبشرية  .
وإرتباطا بالإستقالة المفاجئة ،فهي تتجسد اولا للضغظ الممارس على الزيات من قبل بعض جماهير الرجاء .كان بالدافع لعدم إستمرار. الزيات .
وعندما جاء الزيات ومن معه تزامن مع تولي المهام باصطدامه بمجموعة من الإكراهات .كتراكم الديون على الفريق بين تأدية نزاعات غرفة الجامعة. للاعبين ومدربين ونزاعات المحكمة التجارية. بالاموال..ووسط ازمة مالية  خنقت المكتب المسير والفريق.وتداعيات كوفيد19لم يشفع للبعض من الإساءة للزيات وطاقم عمله .
وبتمحيص في عمق أيجابيات المكتب المسير بحصيلةإيجابية اهمها لقب البطولة بعد غياب سبع سنوات .
الوصول الى نصف نهائي عصبة الابطال  منذ 15سنة من الغياب والفريق مقبل على موعد مباراة  البحث عن مفتاح القفل امام خصم من مصر الإسماعلي في نصف نهائي كاس محمد السادس للاندية العربيةالشهر المقبل بالرباط الإستقالة فهي لاتخدم مصالح الفريق في هذه الظرفية ،وسط حصيلة موسم اكثر من إيجابي لفريق ساير اربع واجهات من دون توقف.
علما تبواه في تصنيق الانديةالعالمية كخامس فريق عالمي نتيجةتواجده في المنافسات القارية منحته العلامة الكاملة من قبل خبراءاللعبة بالاتحاد الدولي  فيفا
ثم لاننسى عمل المكتب انبثق عن إعادة المنظومة العامة للنادي ولقلعته الخضراء بما فيها الإدارية التي يؤدي ثمنها المكتب الحالي ان زجت به وسط ركام مشاكل الديون و الازمةالمالية قائمة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*