فصيل “عسكري” يطالب إدارة الجيش بالرحيل

عبر فصيل “عسكري” المساند لفريق الجيش الملكي عن عدم رضاه على الطريقة التي تسير بها إدارة النادي فريق كرة القدم مطالبا برحيل مسؤوليها واصفا اياهم بـ “الفاشلين”.

وأوضحت مجموعة عسكري في بلاغ لها قالت فيه: “بعدما تعهدت مجموعة الأولتراس عسكري الرباط بشق طريق النضال لمحاربة فاشلي إدارة نادي الجيش الملكي عبر عدة خطوات جسدت على أرض الواقع بالرغم من أنها كلفتنا العشرات من الاعتقالات، توصلنا هذا اليوم بخبر إقالة كل من السيد ‘الكاتب الإداري’ بالإضافة إلى ‘الكاتب العام’ للفريق، قرار يحمل في طياته العديد من الرسائل المشفرة و في الآن نفسه هو محاولة للمراوغة من طرف الإدارة”.
وأكد الفصيل العسكري أن مطلبه في الأول و الأخير هو رحيل جميع الأشخاص بدون استثناء، مؤكدا: “لن نسمح بخلق أكباش فداء من أجل إخراس الأفواه، النضال مستمر حتى يتحقق المطلب”.
كما طلب الفصيل من الجمهور العسكري بجميع أطيافه الانضمام إلى ما اعتبره “نضاله” بطبع المنشور المتعلق برحيل الإدارة ونشره بجميع أحياء وأزقة المملكة.

يشار أن فريق الجيش ابتعد منذ أكثر من عشر سنوات عن التتويج بالألقاب، وهو ما جعل جمهوره يحتج في أكثر من مناسبة على الطريقة التي يسير بها الفريق.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*