الشوبي يطالب لقجع بوضع جدارية كبيرة لمارادونا بالعيون لتكون قنصلية عالمية

غرّد الفنان المغربي محمد الشوبي، تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، طالب من خلالها فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بضرورة رسم جدارية كبيرة للأسطورة الأرجنتينية الراحل دييغو أرماندو مارادونا، بقميص المنتخب الوطني المغربي، وذلك بمدينة العيون.

ووجه الشوبي الممثل المثير للجدل خطابا مباشرا لفوزي لقجع اقترح من خلاله، على رئيس جامعة الكرة فوزي لقجع، أن تتكفل الجامعة بـ “وضع جدارية كبيرة للأسطورة مارادونا بمدينة العيون بالقميص الوطني وستكون قنصلية عالمية رمزية بليغة”، وهي التدوينة التي تفاعل معها العديد من الرواد.

وفي سياق متصل، كانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد أصدرت بلاغا عبر موقعها الرسمي يوم أمس الأربعاء، تقدم من خلاله، فوزي لقجع، رئيس الجامعة،أصالة عن نفسه، ونيابة عن المكتب المديري، وأسرة كرة القدم المغربية بخالص العزاء والمواساة لعائلة المرحوم دييغو أرماندو مارادونا.

يشار أن اللاعب الأرجنتيني دييغو مارادونا، سبق له أن لعب لمجموعة من الأندية العالمية الكبرى أبرزها بوكا جونيورز الأرجنتيني، نابولي الإيطالي وبرشلونة الإسباني، قبل أن يسلم روحه، عشية يوم أمس الأربعاء،إلى باريها.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*