الرجاء يعسكر ببوزنيقة والمنخرطون يبحثون عن منقذ من إفلاس 

 

ق.م
دخل فريق الرجاء في معسكر مغلق ببوزنيقة تأهبا لخوص غمار البطولة للموسم الجديد بالدفاع عن لقبه .وعودة متزامنة مع التصفيات دوري عصبة الابطال الافريقة.
 يستهل مباراته الاولى مع الفتح الاحد المقبل. يواجه وادزم يوم الثالث عشر من الشهر الحالي ويوم 13منه يقابل مولودية وجدة ثم  بعد ستة ايام يواجه نهضة بركان.
كما ينازل على المستوى القاري المنتصر في مباراة ارمد فورس الغامبي  حيث يحل ضيفا على فريق تونغيت السينغالي في مباراة  الاياب.
 كما ينتظر الرجاء اواخر نفس  الشهر في انتظار جديد الاتحاد العربي في تحديد الموعد. من  مباراةالاياب امام الاسماعلي المصري بالدار البيضاء برسم نصف النهائي لكأس محمد السادس للاندية العربية البطلة.
 وفي خضم الاستعدادات التي يواصلها السلامي وعجز الفريق في انتدابات .حيث يمر النادي  بازمة خانقة تجلت على مستوى  مستمر بحثاعن رئيس جديد خلفا لجواد الزيات  المتشبت باستقالته ومغادرةالفريق بشكل رسمي في وقت نجح فيه في الفوز بلقب البطولة والذهاب بعيدا في عصبةالابطال والحضور.في الواجهة العربية.
طبعا تاريخ 21من نفس الشهر سيكون المنخرطون مع موعد الحسم في ٱختيار الرجل المناسب للموقع المناسب سيما والفريق يعيش ازمة ماليةأرخت بظلالها على  غياب الانتدابات التي طالبها السلامي وتأخر اداء مستحقات اللاعبين وثقل ديون نزاعات الفريق  بغرفة المنازعات بالجامعة..مع مدربه الاسبق فاخروحيرة المنخرطين وكل مكونات القلعة الخضراء لسل الشعرة من عجين تصدع الوضعيةالماليةالتي يعانيها الفريق كخصم مخيف لمسار الفريق. في موسم الحزم والصرامة بمعادلات شاىكة..

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*