الرجاء يواجه الاسماعيلي المصري يوم11 يناير

 

عبد الاله خيار
 كشفت تقارير إعلامية وإستنادا لنادي الاسماعلي ،انه توصل باشعار من الاتحاد العربي لكرةالقدم  بإخبارية خوض اياب نصف نهائي كأس محمد السادس للاندية العربية الأبطال يوم الحادي عشر من شهر يناير من السنة المقبلة على ارضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
 ويرى مسؤولي الفريق  الرجاوي وفق ذات  مصادر ان موعد المباراة قد يدفع فريق الرجاء بمطالبة الادارة التقنية للمنتخب المغربي  عدم مرافقة عناصره للمنتخب المغربي في رحلته للمشاركة ضمن نهائيات بطولة افريقيا امم للمنتخبات المحليةمن يوم السادس عشر يناير.
ووفق مصدر  خاض  مسؤولي الفريق الرجاوي مفاوضات مع ابنه السابق ومدربه السابق ملتمس تفاهم بتسوية الوضعية المالية التي نفدتها المحكمةالدولية الطاس باجبار الرجاء تأدية  بالنفاذ المعجل  ب500مليون سنتيم او التاخير في امر ملف فاخر  سيورط الرجاء من الاستغناء عنهاوابعادها تلقائيا عن منافسات عصبة الابطال.
وقد سارع الرجاويون ومعهم حكماء الرجاء بلقاء وتم التوصل ببموجب اتفاق و انهاء الملف بإنقاذ وجه ماء الرجاء وحسم الموضوع مع الجامعة الدولية فيفا  ،حيث يتولى فاخر بإعلام  الفيفا بعلى إنهاء القضية المطروحة بشان نزاعه مع الرجاء  بخصوص ملف المستحقات وستتكلف  ادارة الرجاء بدفع اتعاب محامي فاخر مع تادية مستحقات فاخر  عبر دفعات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*