المغرب التطواني _شباب المحمدية يقصان شريط المحطة العاشرة للبطولة الاحترافية

سياسي/ مصطفى قنبوعي
 تتحول انظار المهتمين والملاحظين عشية يومه الجمعة مع مباراة المغرب التطواني وشباب المحمدية في افتتاح المحطة العاشرة للبطولة الاحترافية المفربية لكرة القدم.
الفريق التطواني يستقبل مضيفه بملعب المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط بسبب خضوع ملعب سانيةالرمل لتكسيته بالعشب الطبيعي.
المباراة لوجهين لعملة واحدةاهمها رهان الفريق للتطواني بالاستعانة بالمدرسة الاسبانية .في  شخص مدربه الاسباني خوان خوصي ماكيدا على الابحار في شطآن البطولة برهان التنافسيةعلى المراكز المتقدمة.سيما والموسم الماضي خرج منه الفريق سليما معافى من جاذبيةصداع الراس واحتل المركز السابع بعد موسم  متدني لم يرق الى مطمح المنافسةعلى مراكز مخولة للمشاركةالقارية.
في المقابل نقف عند محطة فريق الشباب العاىد الى مكانه الطبيغي بمقومات تاريخية  …وبعودة فصول تشكيل جديد لانتدابات  قام بها مسؤولي الشباب من العيار الثقيل والوازن .لاسماء  قادمةمن مدارس اوربية وافريقية وعربية بمزيج لاعبين دوليين واكثر احترافية بمجموع 16لاعب.
مما يعني ان الفريق المحمدي ومسؤوليه تحدوهم رغبة  مجاراة فرق المقدمة بغيةالبصم على الالقاب .
وضمن مشروع اهداف للفريق. الذي استقدم حافلة بمواصفات الفرق العملاقة في تنقلات الفريق عبر ملاعب البطولة.
بين تطوان والشباب برهانات لا للهزيمة.
ويستقبل الفريق الثاني لمكانه الاصلي المغرب الفاسي فريق الجيش الملكي. وبين الفريقان تاريخ كروي …الا ان الفريق الفاسي يجد نفسه امام امتحان قدراته اثر إصابةعشرة من لاعبيه بفيروس كوفيد.
 فغيابهم قد يؤثرعلى نسق النهج التكتيكي للفريق. في وقت يبقى خيار الفريق العسكري يرتكز على الفوز لطمانة جماهيره التي تنتظر منه موسم الالقاب. على اعتبار ان طاليب اكد في تصريحات صحفيه عن دخوله  البطولة باهداف التنافس في مربع الاقوياء وبتشكيلةتبعث على الندية .والتشبيب
  وفي برنامج مباريات السبت نهضةبركان  ترحل للزمانرة  .ورحلة سندباد الشرق مولودية وجدة في لقاء واد زم في اولى بوادر الازمةبالانفصال عن المدرب وادو  وستتركز الانظار على جديد اولمبيك اسفي باستظافته للغريم الدفاع الحديدي في ديربي عبدة دكالة
وتتواصل المباريات يوم الاحد بلقاءات تحمل في طياتها إما عصا الاهداف على هذا القريق او الاخر.
 الرجاء تحط الرحال بالرباط لمواجهةالفتح والوداد يستقبل يوسفية برشيد وسفر اتحاد طنجة لاكادير

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*